سنة خامسة صمود .. وابتدأ عصر المنظومات البالستية ..( تقرير )

عمران نت / 10 / 3 / 2019م

// تقارير // الباهوت الخضر

وماذا بعد..?!
ضربا وقصف وتفجيرا وانفجارات واغارات وغارات تدك الابراج وتحيل الرمل الى زجاج وتسم الخراطيم وتسفع النواصي كوارث طبيعية ومصنعة تنخلع لاهوال وقعها ووقائعها قلوب حاخامات التلموذ في دهاليز الاروقة المغلقة من تل ابيب مرورا بلندن وليس انتهاءً بواشنطن…!!

وبعد ان افرغوا كل ما جمعوه لالفيات الاعوام من تراكم الخسة والنذالة والمكر والخديعة وارسلوا شياطينهم من كل حدبا وصوب واستنفذوا نخبة النخبة من جيوشهم وعتادهم لقتل اطفالنا ونسائنا وشعبنا المظلوم …الان ..!!

الان فلتخرس الالسنة ولتشخص الوجوه في حضرة الشعب اليمني المؤمن العظيم
وما بعد السويد ليس كما قبلها فتاهبوا لدخول جداول الضرب الكبير والاكبر..

العام الخامس على الابواب ومشروع التخرج لشعبنا الصامد قد اُعد براكين وزلازل وكل ذي جناح ونار..

وها قد بدأ عصر المنظمومات بالظهور اسراب لا احاد جمعات لا فرادا اجتياح لا استنزاف وانكفاء وما لم يكن ابدا لكم بحسبان والعزة لله ..

ليس مجازا ولا مبالغة .. والعاقل من حفظ التجارب وقد قالها اليوم اعلى تمثيل عسكري في بلد اولي البأس الشديد ..
قيادة وزارة الدفاع حذرت بعد ان حذرت الخارجية ومن قبلهما القيادة العليا للثورة بما لا تحبذ الحديث عنها تاركه القول للفعل كعادتها وما بعد اقامة الحجة الا عظيم المنقلب وسوء العواقب ولتعلمن بعد حين..

اليوم وزير الدفاع اليمني اللواء الركن/ محمد ناصر العاطفي يحذر قوى العدوان وأدواتها في المنطقة ويتوعدهم بالردع المزلزل الذي يثلج قلوب كل احرار اليمن , حيث قال في تصريحاً له اليوم 09/مارس/2019 لوكالة الانباء اليمنية الرسمية (سبأ ) :

إذا ما استمر العدوان في التسويف والتآمر المبيت والتمادي في سفك الدماء اليمنية وتمزيق الوطن ووحدته ونسيجه الاجتماعي فإن شعبنا وقيادته الثورية والسياسية والعسكرية العليا يمتلك من الخيارات الدفاعية والهجومية الرادعة والقوية التي ستجعل العدوان الهمجي هو الخاسر ومصيره الهزيمة والاندحار الحتمي”.. متوعدا بالرد الذي سيثلج قلب كل يمني.

وكان قبله قد كشف نائب وزير الخرجية / حسين العزي عبر تغريدة له في تويتر في 7 مارس 2019 عن انتاج منظومة عسكرية دفاعية وهجومية عسكرية يمنية الصنع و متطورة حيث قال :
منظومة دفاعية وهجوميةجديدة ومتطورة(يمنيةالصنع) – لقد قرر الشعب أن يتخذ من جراحاته سلما نحو المجد – وقرراليمن العظيم أن يحرز شروط النهوض ليعود أقوى وأعتى – كيف لا وهنا قائد يعيدالاعتبار لكل يمني ورجالٌ شغاميم يرفضون أن يكون اليمن تابعاً ويصرون ع أن تكون الزعامة إستحقاقا يمنياخالصا..

فيما كان قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي قد وجه على هامش حديثه في المحور الثالث من خطابته المتلفزة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة المسلمة – ذكرى ولادة السيدة الزهراء 1440هـ – في: 2019-02-25 م كان قد وجه تحذيره لادوات العدوان في المنطقة حيث قال مخطبا خادم امريكا الوضيع في المنطقة النظام الامارتي المنافق:

فيما يتعلق بالإمارات أنا أقدم النصيحة أن لا تعود إلى مسار التصعيد العسكري طبعا نحن نأخذ بعين الاعتبار إذا عادوا إلى التصعيد العسكري ما علينا من مسؤولية في أن نعمله ومن ضمن ذلك#خيارات لا أحبذ الحديث عنها ولكني في مقام أوجه النصح..!!

تصريحات صادقة ما تخلفت قط يوما عن واقع الحدوث الميداني يجب على العدو التقاطها والتعامل معها بجدية وتعقل ليسلم شرا مستطيرا او اشك النزول عليه بويل الامور وثبورها مالم فقد اعذر من أنذر وعلى الباغي تدور الدوائر ..

فالخيارات لم تبدأ والمنظومات يمنية خالصة بنوعيها وانواعها لا تزال في طي ستار المفاجئة واستراتيجيات عسكرية ستنسف لاذهالها عقائد العالم العسكرية وعاد حرب المنظومات البالستية هجومية ودفاعية ابتدأ والله غالب على أمره والسلام ..
.

مقالات ذات صلة