شاهد بالصور .. محافظو حجة والمحويت والحديدة يطلعون على سير تطبيع الحياة العامة في منطقة العبيسة بمديرية كشر

عمران نت / 9 / 3 / 2019م

#حجة
اطلع محافظ حجه هلال عبده الصوفي ومعه محافظ المحويت اللواء فيصل بين حيدر والقائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل وزارة الداخلية العميد زيد اليوسفي اليوم على سير تطبيع الحياة العامة في منطقة العبيسة بمديرية كشر بعد قيام ابطال الجيش واللجان الشعبية وبمساندة رجال القبائل من أبناء حجور من تطهيرها من العناصر التخريبية و الاجرامية .

كما تفقدوا الاوضاع المعيشية للمواطنين في المنطقة و الجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية لعودة النازحين إلى منازلهم وتوفير احتياجاتهم وكذا الاجراءات القائمة من قبل الاجهزة الامنية لتعزيز الامن والاستقرار في المديرية بشكل عام ومنطقة العبيسة على وجه الخصوص .

وخلال الزيارة أكد المحافظ الصوفي حرص القيادة السياسية ممثلة برئيس المجلس السياسي الاعلى الرئيس مهدي المشاط على توفير الامن والاستقرار في مديرية كشر وفتح الطرقات الرئيسية امام المواطنين بعد ان كانت مقطوعة من قبل العناصر التخريبية .

واضاف الصوفي ان قيادة المحافظة ستعمل على تأمين كافة احتياجات ابناء المنطقة بما في ذلك تسهيل عودة النازحين إلى مساكنهم .. وحث ابناء المنطقة إلى العودة إلى مساكنهم بعد تأمين منطقتهم وفتح الطريق العامة .

ودعا الصوفي من تبقى من تلك العناصر التخريبية إلى تسليم انفسهم .. مؤكدا انه سيتم التعامل معهم بنفس المعاملة التي يتم التعامل بها مع المغرر بهم .

من جانبهما اشاد محافظ المحويت والقائم بأعمال محافظ الحديدة بالانجازات الامنية التي حققها ابطال الجيش واللجان الشعبية بمساندة الشرفاء من ابناء حجور في القضاء على العناصر التخريبية التي عملت على زعزعة الامن والاستقرار في منطقة العبيسة .. مؤكدين ان الانتصار الذي حققه ابطال الجيش واللجان الشعبية في المناطق الجبلية سينعكس اثره على المناطق الساحلية وسيتحقق على سواعدهم الانتصار على قوات العدوان السعودي الامريكي الغاشم ومرتزقته ومن سانده من المرتزقة والعملاء .

وكان المحافظ الصوفي والمحافظ بن حيدر والقائم بأعمال محافظ الحديدة قد استمعوا إلى شرح من ابناء منطقة العبيسة حول الاوضاع المأساوية التي كانوا يعيشونها جراء ما كانت تقوم به تلك العناصر التخريبية من اعمال اجرامية وارهابية وما لمسوه في الوقت الراهن من امن واستقرار بعد القضاء على تلك العصابة الاجرامية المارقة على النظام والقانون .. مثمنين مالمسوه من اهتمام من قبل رئيس المجلس السياسي الاعلى و كذا كل الجهود التي بذلها محافظ المحافظة في سبيل فرض الامن والاستقرار داخل كمنطقتهم خاصة ومديريتهم بشكل عام .

رافقهم في الزيارة عدد من مسئولي المحافظة والقيادات الامنية والعسكرية .

مقالات ذات صلة