شاهد بالفيديو .. منطقة العبيسة بمديرية كشر بعد تأمينها من العناصر الإجرامية

وزع المركز الإعلامي لأنصار الله ، اليوم الجمعة، مشاهد من دخل منطقة العبيسة والمناطق المجاورة لها في مديرية كشر بعد أن تم تأمينها بالكامل من العناصر الاجرامية الخارجة عن النظام والقانون.

وأعلنت وزارة الداخلية يوم أمس أن قوات الأمن وأبطال الجيش واللجان الشعبية وبمساندة رجال القبائل من أبناء حجور ومحافظة حجة تمكنوا من تأمين منطقة العبيسة والمناطق المجاورة لها بمديرية كشر في محافظة حجة بالكامل من العناصر التخريبية الخارجة عن النظام والقانون.

العملية الأمنية النوعية تم خلالها القضاء على عدد من العناصر التخريبية المارقة والخارجة عن النظام والقانون فيما سلم عدد من تلك العناصر أنفسهم لقوات الأمن والجيش بعد أن أدركوا أن العدوان وضعهم ودفع بهم إلى مربع التخريب والعمالة وأنه لم يعد أمامهم من مفر إلا تسليم أنفسهم.

بهذا الإنجاز الأمني أصبحت منطقة العبيسة والمناطق المجاورة لها مؤمّنة بالكامل حيث تم فتح الطرقات الرئيسية أمام حركة المواطنين بعد أن كانت قد قطعت من قبل العناصر التخريبية ، فيما تقوم قوات الأمن والجيش واللجان الشعبية بملاحقة العناصر الفارة التي رفضت تسليم نفسها.

إلى ذلك تمكنت الأجهزة الأمنية بالتعاون مع الجيش واللجان الشعبية أثناء عملية التطهير من تحرير 23 مختطفا في منطقة العبيسة كانت العصابات الإجرامية قد اختطفتهم قبل وأثناء فتنتهم الأخيرة أثناء مرورهم في الطريق العام.

العملية النوعية لاقت ارتياحا واسعا من قبل المواطنين الذين أدانوا وأعلنوا رفضهم وإدانتهم منذ البداية لكافة الأعمال التخريبية التي تقوم بها تلك العناصر المأجورة والخارجة عن النظام والقانون ووقفوا إلى جانب الدولة وقوات الأمن والجيش.

 

الصور

 

مقالات ذات صلة