من تكون ياصاح لتدنس تاريخ اليمن المشرق …..!

عمران نت // مقالات //

عفاف محمد

إختصر تاريخ اليمن في بضع كلمات ..
“حكمتهم امرٲة ..وٲخبر بهم هدهد ..واغرقهم فٲر “..!

وهكذا إختصر تاريخ اليمن ووصف بعض أحداث التاريخ ليرسم صورة بشعة عن ٲرض السعيدة المجيدة التي عرفها التاريخ بالٲصالة التليدة والحضارة العريقة …

قيل عنه دكتور من خط بعض الحروف البذيئة ولا ندري ماحمله على ذلك هل ليرضي الأعداء أم ليستفز بني جلدته أم هي إختلالات نفسية وهذيان يخرب عقله ..!

قال عن اليمن إنها تاريخ من الغدر والخيانة . وأن الخيانة ثقافة يمنية منذ القدم ..!!

تطرق هذا الكاتب للقبائل اليمنية ووصفها بٲرذل الوصف وقال انها تحمل الجنبية فقط للزينة والبرع وإنها تسلمها للٲقوى طواعية …وطبعا قصد بذلك قبائل اليمن الشمالية كما كتب …!

وهنا نشتم رائحة نتنة للمناطقية التي يبث سمومها اليوم مٲجورون يطعنون في تاريخ وطنهم ويشوهون تاريخه ليخدمون أجندات معينة ، ولكن لم يعرفوا بٲن كلامهم هباءً منثوراً …
فلا يخفى تاريخ وحضارة وعظمة اليمن إلا على الجهلاء ..

تلك العقول السقيمة تتمادي في غيها وفي غبائها المستفحل فقط ..كي ترضي أسيادها التي تكره لليمن الخير …
قال ما يكنى بالدكتور الكثير مما يطعن في نزاهة وشرف ومواقف وكرامة القبائل اليمنية …
قال عنهم انهم غدروا بالإتراك ..!

أرفق هذا الكاتب في آخر المقال؛ “هذه هي بلادي اليمن لمن لا يعرف اليمن…”

وذكر عدة اسماء منها السلال الحمدي قاسم منصر، عبدالملك السياني، وعلي صالح..وسكب عليهم كيلاً من الشتائم كمن مسه جان يتخبط . ذكر أن بني جلدته غدروا بالامارتيين وسربوا إحداثياتهم للحوثيين وسقط منهم 74 شهيد …!

وانهم غدروا بالسودانيين في سهول تهامة وسقط منهم 84 شهيد …!
وغدروا بالكويت التي بنت المدارس وو.. الخ …ووفقوا مع صدام ضدهم …

وغدروووووا بالسعودييييييه بلددددد الحرمين الشريفين رغم المساعدات التي بذلتها لهم ….الخ . هذا الكلام العجيب الغريب غير المقبول وغير المنطقي …

ياهذا…ياصاح
انت كمن يصف اليمن وهو أعمى البصر والبصيرة !..

فقد تجاهلت مواقف وتجاهلت أحداثاً جسام ..

فعندما غزا الأتراك ، الأحباش، المصريون ، الإمارتيون ،السعوديون وغيرهم بلدي …

وعندما شهروا السلاح في وجهي …
كَتبتَ بحرقة عن 74 قتيل إمارتي في مٲرب متجاهلاً من يقتلون بالآلاف الأطفال والمدنيين في الشمال والجنوب . وبسبب الإمارات “المصونة” تجاهلتَ السجون السرية وتجاهلتَ دموع الثكالى والامهات الحائرات الباحثات عن أولادهن في الجنوب ممن رموا بهم للمحارق . تجاهلتَ إحتلال جزيرتي سقطرى ميون. تجاهلتَ إحتلال ميناء عدن تجاهلت كل مايجري بسبب هذه المدعوة الإمارات ..!!

وتعاطفت كذلك مع السودانيين ومن قُتِلوا في سهول تهامة . وتجاهلت الغاية من مجيئهم والافعال المشينة التي قاموا ويقومون بها على ارضنا. بل تجاهلت إعتراف معظم أبناء جلدتك بانه تم خداعهم واغروهم بالمال فسلكوا طريق تلعمتلة .
ذكرت تعاطفك مع جارة السوء التي اغارت على أرضنا ليلاً ونهاراً ، وارتكبت المجازر تلو المجازر وأحرقت القلوب والٲكباد ودمرت وعاثت وساقت جثامين الشهداء الأبرياء بالجملة للمقابر بل وقطعت أشلاء التطفال …بلاد الحرمين هذه لم تراعي اي حرمة ولم تتبع تعاليم الدين الحنيف أو الملة في مواقفها وفي اقوالها بل حرّفن الدين وجعلته يخدم الاسرة المالكة .. وقد أشرت انها بذلت المساعدات بينما كانت تسرق النفط وباقي ثرواتنا وترمي بالفتات فقط لتضمن الولاء. !

انت يا من كتبت اسرفت في الأذية بٲرض الخير والعطاء ارض الشرفاء الكرماء الٲخيار فجعلت من الانذال ابطالاً ومن الأبطال ارذالا…!

انت فقط خدمت من عبٲ جيبك وتنكرت لٲصلك ..انت فسرت المواقف على هوى من يسيرك ..انت عبثت بالتاريخ وكلامك لن يصدقه ٲحد لٲنه غير منطقي وتفوح منه ريح العمالة والٲرتزاق …اليمن شامخ شئت أم تبيت وتاريخه أكبر من ان تدنسه أنت يا علوي العولقي …يا من بعتم أرضكم واهلكم للقاعدة ..
تاريخنا أكبر من ان تكتبه يد مٲجورة وعقل سقيم يخلط الحابل بالنابل ويزور ما دونه التاريخ.

مقالات ذات صلة