مايكل كوهين / المحامي السابق للرئيس ترامب : “ترامب عنصري ومحتال ورجل عصابات وطلب مني الكذب على الكونغرس”

عمران نت // تحليلات

تعليق :عدنان علامه

إن تصريح كوهين ذو شقين . شق يتعلق بشخصية الرئيس والشق الثاني يتعلق بمهام الرئيس أي طلب منه الكذب أمام الكونغرس. وحين يتم تفجير موقف كهذا فجأة . فأنه يعتبر الخطوة الأولى في إجراءات عزل الرئيس ترامب المعقدة جدا .

وفي العودة إلى الشق الأول ؛ فقد شهد شاهد من أهله. فأكد محاميه الخاص وهو خازن أسراره وأعرف الناس به ما كنت أقوله عن ترامب في مقالاتي منذ مدة طويلة . وقد اخترت لكم بعض الفقرات من مقالاتي السابقة مع ذكر العنوان والتاريخ على سبيل المثال لا الحصر .

1- العدوان الثلاثي على سوريا أثبت بأن ترامب زعيم عصابة وفرنسا وبريطانيا أعضاء فاعلين فيها

عدنان علامه

14/04/2018

2- ترامب تربى وعمل مع المافيا بناءً على مثل العرق دساس

عدنان علامه
.
فلو سألنا السايس عن رأيه لقال وبدون أخذ الأمان :” بأن ترامب رجل عصابات ومافيا متمرس. وقد ترعرع بين أحضان المافيات والعصابات ؛ لأنه يعمل كبلطجي ويبتز الأموال بالقوة مقابل حماية بعض المتحكمين برقاب شعوبهم .

إن جنون العظمة والفكر المافياوي لدى ترامب سيجلب الدمار لأمريكا أولا قبل أن يلحق بالبلدان التي يأخذ منها الأتاوات حين لا تستطيع الدفع أو حين يرفع من قيمة الأتاوة ولا تستطيع الدفع .
23/01/2019

2- ترامب يغدر بحلفائه ويفتتح سوق الإبتزاز بإرهابيي داعش الأجانب

عدنان علامه

يبدو ان غطرسة ترامب وجنون عظمته وأحلامه بأن يكون إمبراطور العالم لا حدود لها . ويبدو أن ترامب متخصص بتفجير الأزمات الخطيرة والتي تهدد السلم والأمن الدوليين . وقد وصفت ترامب في مقال سابق لي بأن ترامب رجل مافيا وزعيم عصابات وقد تربى بينهم فأصبح طبعه الإبتزاز والتهديد وفرض الخوات. ولم يتغلب التطبع على كونه رئيس جمهورية على ذلك ~الطبع المافياوي .

20/02/2019

لقد طابق تحليلي لشخصية ترامب من خلال تصرفاته . ويبدو أن ترامب متأثر جداً بشخصية آل كابوني وحاولت جاهداً أن أختصر سيرة أخطر رجل عصابات في أمريكا :-

ألفونس جبرائيل “آل” كابون (17 يناير 1899 – 25 يناير 1947) عضو في العصابات الأميركية وقد قاد عصابات جرائم التهريب والغش في الخمور وإرتكاب الجرائم على إختلاف أنواعها وتصفية المنافسين له من العصابات الأخرىوغيرها من الأنشطة غير القانونية خلال عصر الحظر في 1920 و1930.

ولا بد من التذكير بتصرفات ترامب كزعيم عصابة وسأذكر أربعة شواهد على سبيل المثال لا الحصر لأن اللائحة تطول :-

1- أبتزاز دول الخليج علناً خلال حملته الإنتخابية وبطريقة مُذِلة ومهينة والمطالبة بضرورة دفع الإتاوات مقابل حماية أنظمتهم وقد أذعنت السعودية له .

2- دعم تحالف العدوان على اليمن بدون حدود وذلك لتأمين بيع السلاح للمعتدين .بالرغم من أن الأسلحة الأمريكية أستعملت في إرتكاب مجازر لا حصر لها وأهمها مجزرة العصر في الصالة الكبرى فالطائرات والقنابل أمريكية . وتفاخر ترامب بصفقة السلاح الخيالية مع بن سلمان .

3- عرقلة القانون في أمريكا في إتخاذ موقف من السعودية نتيجة قتل الصحفي جمال خاشقجي بطريقة بشعة جداً وذلك من خلال الدفاع المستميت عن بن سلمان وابتزاز مجلسي النواب والشيوخ بتعداده عن أهمية السعودية الإستراتيجية في الإقتصاد الأمريكي حتى وصل به الأمر إلى كشف السر الخطير بأن السعودية هي السبب في وجود الكيان الغاصب ولولا هذا الدعم لما استمر في الوجود .

4- وتوّج ترامب تصرفه كزعيم عصابة بعدم إعترافه برئيس فنزويلا وإعترافه بزعيم المعارضة غوايدو بعد أن نصب نفسه رئيسا خلافاً لأي قانون . ووصل به الأمر إلى توزيع الأدوار بين بنس وبومبيو وبولتون في إبتزاز فنزويلا بمختلف الأساليب غير القانونية حتى وصل به الأمر إلى التلويح بالتدخل العسكري المباشر . وفشل في إيجاد الذريعة للعدوان على فنزويلا بإحراق شاحنات المساعدات على الحدود الكولومبية الفنزويلية واتهام السلطات الفنزويلية بذلك .

فكوهين لم يضيف إلى واقع ترامب شيئا . فليتحمل الشعب الأمريكي نتيجة خياراته التي أوصلت ترامب إلى السلطة بطريقة غير مباشرة .

وإن غدا لناظره قريب

مقالات ذات صلة