من الفتنة والتحريض الى انسانية زائفة ….. حجور في أعين المنافقين

عمران نت // مقالات //

نشوان الحميدي

ظل المنافقين عبرإعلامهم يتحدثون طيلة الاسابيع الماضية عن انتفاضة وبطولات مرتزقتهم في حجور وبمجرد تعرضهم لهزيمة نكراء من قبل الجيش واللجان الشعبية وقبائل اليمن الاحرار عادوا الى العويل وذرف دموع التماسيح عن الوضع الانساني هناك وبهتان الحصار الذي تتعرض له وإدعاءات كاذبة عن جرائم حرب ترتكبها اللجان الشعبية والجيش ضد أبناء المنطقة ؟
حيث حاول تحالف العدوان في الاول استخدام حجور عنوان ومادة اعلامية للتحريض وحشد وتعبئة مزيد من المغرر بهم وتقديمهم دروع بشرية ووقود حرب لدول العدوان وخلق محفزات للمرتزقة في بقية المناطق الحرة ودفعهم لحمل السلاح بصف تحالف العدوان الامريكي .
وبعد فشلة الذريع وتعرض دواعشه ومرتزقته للهزيمة ، يحاول المنافقين تحويل حجور وأبنائها الى مادة إعلامية انسانية للمتاجرة بها داخليا وخارجيا  وحشد قوى العدوان والمنافقين لفك الحصار عن دواعشهم  وتزوير ملف انساني خاص بحجور كغيره من الملفات المزورة التي اعتادت منظمات ووسائل إعلام العدوان والمنافقين على اختلاقها للتستر والتغطية على جرائم الحرب التي يرتكبها العدوان الامريكي بحق الشعب اليمني .
ولكن هيهات ان تنطلى على ابناء اليمن مثل هذة الإدعاءات المزيفة والمطرزة بأسم الانسانية .
وسيظل ابناء اليمن كالجسد الواحد يدافعون عن دين الله ونهج نبية محمد صلوات ربي علية وعلى آلة وعن ارضهم وكرامتهم وعن الامة الاسلامية حتى قيام الساعة .

مقالات ذات صلة