ندوة ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد بمحافظة #عمران

عمران نت / 21 / يناير 2019م

نظم مكتب التربية والوحدة التربوية بالمحافظة اليوم الاثنين في جامعة عمران ندوة ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد إحياء لذكرى الشهيد السنوية بعنوان “ مشروع الشهيد” .
عبر المتحدثون عن أهمية هذه الذكرى الزكية والعظيمة ذكرى الشهداء العظماء الذين ضحوا بأنفسهم رخيصة لحماية دين الله وحماية دماء الناس وأعراضهم.
وأكد المشاركون في الندوة على أهمية إحياء ذكرى الشهيد والتقديس لأسمى عطاء واشرف تضحية وهو عطاء الشهداء الذي لا يضاهيه اي عطاء مؤكدين على اهمية إقامة الفعاليات والأنشطة واستلهام اسمى معاني العزة والصمود والثبات في مواجهة الظالمين والمستكبرين والمفسدين في الأرض.
وأشار المشاركون إلى أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد أقل واجب يتم تقديمه تجاه الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل عزة وكرامة الوطن، ومن أجل أن يحيا الآخرون في عزة وكرامة .. مؤكدين على أهمية زيارة أسر الشهداء ورعايتهم وهيا مسئولية عظيمة تقع على عاتق الجميع .
حضر الندوة وكيل وزارة التربية والتعليم رئيس مركز الدراسات والبحوث الدكتور/ محمد لطف السقاف ومدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء رئيس الدائرة التربوية لأنصار الله بالجمهورية الأستاذ/ هادى عمار ووكيل المحافظة رئيس الوحدة التربوية الأستاذ/ حسن الاشقص ومدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة عمران والمكتب الإشرافي ولجنة الإنصاف بالمحافظة وعدد من الاساتذة والأكاديميين وطلاب المدارس والجامعة

مقالات ذات صلة