رسالة الى بائَع الَفحم كلب السُودان الرجِيم

عمران نت/ 19 / ديسمبر 2018م

بقلم / امين عبدالوهاب الجنيد

انهُ لمِن سُخرية ُالاقدار ومن عجائب الزمان ان يتم إستجلاب فحم السودان سلالة رجس الاحباش ليدنسوا تراب اليمن وبحارها . حين استنفركم قرن الشيطان جالبا اياكم
على مائدة الحقد والبغي خدمة للاسياد القاطنيين خلف البحار لقتل الاطفال وتشريد الامنيين فهرولتم مُسرعين مُهطعين لا دين يردعكم ولا عروبة تمنعكم . أملين ان تصفح عنكم واشنطن وتلابيب. خاسئتم وخاب رجائكم واصبحتم ائمة للارتزاق و والضلال .

فلا غرابة من وقاحتك ووقاحة اسيادك الاجلاف رُعاة الشاة والبعير . حين استدعوك فغروك بمراقِصهم و بنيانَهم. صانعين منك ومن جيشك قُفازات يميطون اذاء قذارتهم . ونعال لجنودهم في شواطينا المُطهرة كطهر رجِالها الاحرار .

عليك ايها الفاسق ما تستحقهُ من لعنات القوي الجبار يُبرِقُها الشعب اليمني وعلى من أطاعك من لفيف فحمك بعدد رمال ميدي والمخاء والخوخه . يا من استرخصت فحمك بإرخص الاثمان وبعتهم بسوق الحقارة وإلامتهان واوردتهم في حربا ليس لك فيها ناقه ولا جمل سوء لعنات الدهر والايام.

ألا يكفي ما لعقَتهُ من اموال السودان .وانت جاثم على صدر شعبك المظلوم بالحديد والنار . لقد اصبحت فعلا بلا دم بلا قيم . بعد بيعك لنفسك ودينك من اجل ان تحصل على رضاء الشيطان والفتتات من المال .

ومع ذلك كُنا في اليمن نتمنى ان تَغسل ماضي جرائمك بالبراءه من أعداء الله لتنال رحمة ربك ..لكن احاطتة بك سيئاتك فبتغيت الطهر من عَين النجاسة يا رجس وهابية نعال قرن الشيطان .

وبالتالي نحن في اليمن نقول لك ولاسيادك لا ظير في اجتماع لفيفكم في البابََ والبحر والساحل ستندمون ، وستندبون حظكم .. فمهما جمعتم عصارة نقيع حقدكم ولفيف فحمكم ابناء القِرَدة والشواذ ” و أبناء مرتزقة الجنوب . ولفيف ابناء البارات وشاليهات دبي . وخليط من ابناء اخوان اليمن عبيد الشمس والعفافيش الهاربين وسلفين الامارات… وبقايا نسل البريطانين ولفيفا الدواعش المتعطشين لذبح الرقاب ونكاح الجهاد …

الا يكفي ما حصل و يحصل كل يوم لفحمكم الا تعتبرو من اسلاف اشقائك .

وفَروُ فحمكم وغربانكم واحباشكم . فمقابر اليمن مليئة ، ومجاز دارفور كفيله باشباع رغباتك ونزواتك . ولكان الاجدر بك وبفحمك ان تحافظ على ارضك من التشطير ، وتحرس نفسك واهلك وعرضك.

انت لا تحتاج الى المال بقدر حاجتك إلى الرجولة . فنفاقك وبيعك لرجولتك لن تشفع لك عند اسيادك .

ونوعدك بان اليمانيون لن يبخلوا بضيافة جنودك .

لذا : خذ بقية لفيفك واغلق سيل مجاري حقدك وعَدُ بهم من حيث اتيت وإلا نبشركم بماء يطفي شرارة فحمكم . ورجال تجتث جمعكم بعون الله وقوته لترمي جثثكم لكلاب اليمن . فبحارنا لا تقبل بكم احياء فكيف بمصيركم بعد الممات ..

فان ابيت عليك ان تراجع تاريخ الارتزاق .تاريخ مصر والاتراك..

كما يريد شعبنا اليمني العظيم ان يذكركم اثناء مغادرتكم لارضيكم ان تمروا عبر اجواء اشقائكم لتلقوا نظرة على مقابر مصر والاتراك…واسئلوا التاريخ سيجب عن سر ذلك .

ثم راجعوا ابناء البارات حكام الامارات هل فهموا درس توشكا صافر وميدي وصرواح وهيلان والباب ..مالم فجديد القاهر والبركان ينتظرهم..وتوشكا سيضيفكم والمسير سيزوركم و صماد وان وتو وثري ….. ابابيل على روسكم والقادم ……سينسف ابراجهم ليعِدهم الى عهد الرمال والخيام بمشيئه قاهر الجبارين ..

فارجال الله لكم بالمرصاد وسينكلوا بكم كما نكلوا بمن سبقكم ، فنحن حسمنا امرنا ضد كل غازي افاك وعلى الله التوكل والثبات .فالنصر ات ااات ااات

عن ابناء الشعب اليمني .

 

مقالات ذات صلة