تدشين الأنشطة المدرسية بمديرية جبل يزيد #عمران

 

عمران نت/ 15 / ديسمبر 2018م

تحت شعار (أمارس أنشطتي الرياضية والمدرسية رغم الحصار والعدوان (

دشنت بمديرية جبل يزيد بمحافظة عمران فعاليات الأنشطة المدرسية للعام الدراسي الجاري بإقامة مهرجان كرنفالي وما راثون رياضيا بمشاركة 400 عداء للمرحلة الأساسية والثانوية من جميع مدارس المديرية تنافسوا على سباق 4 كيلو والذي أقيم برعاية مكتب التربية والتعليم بمديريه الجبل وفى حفل التدشين الذي حضره نائب مدير مصنع اسمنت عمران الاستاذ محمد محسن الصريمي ومدير التربية بمديرية جبل يزيد الاستاذ منصور الضاوي ، أكد مدير عام مكتب التربية والتعليم احمد الشهاري ان مكتب التربية بمحافظه عمران يولى الأنشطة المدرسية أهتماماً كبيرا لمالها من فائدة كبيرة في العملية التعليمية لكونها تخلق روح التنافس الشريف بين طلاب المدارس.
مشيراً الى أن الأنشطة لهذا العام تم التدشين خمس مديريات (عمران وحوث وخارف وريدة وجبل يزيد) . بجهود كبيرة من قبل الأنشطة بمكتب التربية .
معتبرا أن الأنشطة تبرز قدرات الموهوبين وتحفزهم على تطوير مستوياتهم .
وأكد مديرعام مكتب الشباب والرياضية مبارك صالح الشاوش على أهمية إحياء الأنشطة الرياضية في جميع المدارس والمديريات المحافظة .
مشيدا بدور مكتب التربية والتعليم بمحافظه عمران في تنظيم هذه الأنشطة الرياضية لهذا العام ودعا الشاوش إلى استمرار دعم ورعاية الأنشطة المدرسية بعمران بشكل عام بما يعزز اكتشاف المواهب والإبداعات رغم الظروف والتحديات التي تمر بها بلادنا جراء استمرار العدوان .

فيما أشار مدير التربية بالجبل الاستاذ منصور الضاوي و رئيس قسم الأنشطة الرياضة بمكتب التربية علي الماخذي إلى أن الأنشطة تأتي في إطار اكتشاف المواهب في مختلف الفعاليات الرياضية بما في ذلك طلاب وطالبات المرحلة الثانوية إلى جانب المسابقات الثقافية والعلمية.
وشهد المهرجان الذي أقيم على ساحة مدرسة البون عرضا للفرق المدرسية المشاركة وعقب المهرجان والماراثون قام مديرعام مكتب التربية والتعليم ومديرعام مكتب الشباب والرياضية ونائب مديرعام مصنع أسمنت عمران ومدير مكتب التربية والتعليم بمديرية جبل يزيد ومدير الأنشطة المدرسية بتكريم الفائزين بالمركز الأولي بمبالغ مالية و عينية .
حضر التدشين عدد من مدراء ورؤساء الاقسام والشعب بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة ومجلس الاباء بمدارس قاع البون.

مقالات ذات صلة