ماذا تعرفون عن .. “رياح السلام “

عمران نت/ 29 سبتمبر 2018م

بقلم / سعاد الشامي

لو سمحتوا خلوا بطونكم على جنب ؛ وأعطوا لعقولكم القليل من الأهمية ودعوها تحظى بنعمة التفكير والتدبر…

ماذا تعرفون عن رياح السلام ؟!

هذا المخطط الجديد الممول سعوديا وإماراتيا والأضحوكة المقدمة إليكم بمزيد من المكر والكيد على هيئة شعارات مزخرفة ظاهرها الرحمة وباطنها العذاب..
هي الرياح التي تعمل على قتل الفطرة الإنسانية السليمة ؛ وإعدام الغيرة والنخوة والشهامة ؛ وتدمير القيم والأخلاق .

هي الرياح التي تود العصف بكل أحاسيس الشرف والعزة والكرامة القاطنة أعماق وجدانكم حتى تصبحوا فارغين منها ،وتفقدوا نعمة إستشعار المسؤولية بقضايا الوطن المهمة والمصيرية؛ فيستعبدونكم الأعداء بكل بساطة.

هي الرياح التي تناقض كلام الله بوجوب الدفاع عن النفس والأرض والعرض والرد على الاعتداء بمثله وتود تجريدكم من حق الدفاع الشرعي الذي يضمن لكم العزة حتى تصابوا بداء الذل في عقر داركم.

هي الرياح التي تؤلم قلوب أصحابها مشاهد تلك الملاحم البطولية التي يسطرها المجاهدين فيسعوا جاهدين لاسترجاعهم من جبهات الشرف والكرامة إلى التسكع في الشوارع والأسواق والكافيهات والمقاهي حتى يلتهوا عن حمل قضايا الأمة.

هي الرياح التي تستفزها تضحيات المرأة اليمنية المجاهدة ومدى ما وصلت إليه من الثقافة القرآنية والوعي والبصيرة التي تضمن بناء المجتمع المؤمن القوي وتود سلبها إياها لتجعلها ضائعة في مواقع النت وتائهة بين المسلسات والأغاني الساقطة والموضات والموديلات الهابطة..

هي الرياح الشيطانية التي تريدكم أن تضلوا السبيل .

هي الرياح التي تريد إطفاء نور الله.

هي الرياح التي أن وددتم التعرف عليها أكثر؛ فوجهوا أنظاركم تجاه أحداث الجنوب لتشاهدوا آثارها التي جرفت مشاعر الحرية ونثرتها في صحارى الذل وعجز أهلها اليوم عن لملمتها كلما عصفت بمدنهم رياح الإحتلال.

فهلا حميتم أنفسكم منها بغطاء الوعي وأغلقتم أمامها كل المنافذ بمفتاح الصمود.

مقالات ذات صلة