أخبار عمــرانأهم الأخباراخر الاخبـــارالأخبار المحلية

مسيرة جماهيرية حاشدة بـ#عمران تنديدا بمجزرة العدوان

عمران نت/ 26 يونيو 2018م

نٌظمت بمدينة عمران اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة غاضبة تنديدا بمجزرة العدوان الأمريكي السعودي التي أٌرتكبت ضد أبناء مدينة عمران يوم أمس، مخلفة عشرات من الشهداء والجرحى.

وحمل المشاركون في المسيرة التي تقدمها محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان ووكيل المحافظة أمين فراص ومدير الأمن العميد/ عبد الله العربجي، لافتات كتب عليها الشعارات المنددة بالصمت الدولي وتجاهل المنظمات الدولية وفي مقدمتها الأمم المتحدة ومؤسسات حقوق الإنسان لمثل هذه الأعمال ضد المدنيين.

وفي المسيرة أشاد المحافظ جعمان بتفاعل أبناء عمران في تنظيم هذا الحشد المعبر عن مدى السخط والغضب المجتمعي تجاه ما تمارسه قوى الغزو والاحتلال وما تقوم به القوى المعتدية على اليمن من استهداف وقتل للمدنيين وتدمير مقدرات الشعب اليمني التي تم بناؤها خلال عقود من الزمن.

وأشار إلى أهمية تضافر الجهود وتعزيز الجبهة الداخلية ومداميك الصمود والثبات الأسطوري للشعب اليمني ورفد الجبهات لمواجهة العدوان وبما يضمن دحر الغزاة والمحتلين.

ودعا محافظ عمران الجميع إلى استشعار المسئولية إزاء ما يتعرض له اليمن من مؤامرات خارجية تستهدف وحدته وأمنه واستقراره وسيادته على وطنه.

مقالات ذات صلة