الملتقى الإسلامي يدعوا الشعب اليمني للمشاركة الواسعة في يوم القدس العالمي عصر غد في العاصمة صنعاء “

عمران نت/ 7 يونيو 2018م

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله القائل {وَنُرِيدُ أَنْ نَمُنَّ عَلَى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِي الْأَرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمُ الْوَارِثِينَ ﴿٥﴾وَنُمَكِّنَ لَهُمْ فِي الْأَرْضِ وَنُرِيَ فِرْعَوْنَ وَهَامَانَ وَجُنُودَهُمَا مِنْهُمْ مَا كَانُوا يَحْذَرُونَ ﴿٦﴾}
وصلى الله وسلم على محمد وعلى آله الطاهرين وصحابته المنتجبين وبعد:

في إطار مواجهة التطبيع مع الكيان الصهيوني والتمييع للقضية للفلسطينية من قبل أئمة الكفر و حكام العرب والاعراب و بعد السعي الامريكي الى تهويد مقدسات المسلمين ونقل السفارة الامريكية للقدس الشريف، ومن أجل ابقاء القضية الفلسطينية حية في قلوب العرب والمسلمين باعتبارها القضية الاساسية والمحورية .

وإحياءً ليوم القدس العالمي يدعو الملتقى الإسلامي جماهير الشعب اليمني العظيم إلى الحضور والمشاركة الواسعة في المسيرة الجماهيرية عصر يوم غد الجمعة في الستين الشمالي جوار جولة الجمنة في العاصمة صنعاء .

إن إحياء يوم القدس العالمي هو من أجل إبقاء القضية الفلسطينية حية في وجدان الأمة العربية والإسلامية ومن أجل أن لا تنحرف بوصلة العداء عن العدو الصهيوني و تتوجه نحو البيت الاسلامي كما يراد لها من قبل الشيطان الأكبر أمريكا وربيبتها إسرائيل وعملائهم في المنطقة .

كما أن إحياء هذا اليوم المبارك هومن أجل مواجهة كل مؤامرات الاعداء ضد الشعب الفلسطيني الذي تخلى عنه العالم المنافق و في مقدمتهم زعماء العهر والخيانة وهو يعاني الظلم والاضطهاد و التعسف والاحتلال منذ ستة عقود .

إن أحياء شعبنا اليمني لهذه المناسبة في الوقت الذي هو يواجه عدواناً وحصاراً غاشماً لهو أكبر دلالة على مصداقية مواقفة وعمق ومتانة القضية الفلسطينية في وجدانه .

إن وقوف الشعب اليمني هو من أجل ملايين الفلسطينيين المهجرين، وملايين الفلسطينيين المحاصرين والمجوعين والمضطهدين، ومن أجل آلاف الأسرى القابعين في سجون الاحتلال من الفلسطينيين، ومن أجل أن تبقى قيمنا الدينية و القومية والوطنية سليمة بدون انحراف و تشويه ، ومن أجل أن نصلي غداً ـ إن شاء الله ـ في القدس الشريف بعد أن يزول الكيان الغاصب عن أرض فلسطين .

نصر الله الشعبين الفلسطيني واليمني وجميع شعوب أمتنا العربية والإسلامية
ورحم الله الشهداء وشفى الجرحى وفك الأسرى وكشف مصير المفقودين
كما نسأله تعالى الخزي والذل لإعداء الأمة الإسلامية أمريكا وإسرائيل وال سعود

صادر عن الملتقى الإسلامي
بتاريخ 22 / رمضان 1430هـ
الموافق 6/07/2018م

مقالات ذات صلة