شاهد بالصور .. وزير الداخلية يتجول في مدينة #الحديدة ويترأس اجتماعاً للجنة الأمنية في المحافظة

عمران نت/ 30 مايو 2018م

تفقد وزير الداخلية اللواء الركن عبدالحكيم الماورى، الأوضاع الأمنية بمحافظة الحديدة.

واطلع وزير الداخلية خلال الزيارة، على مستوى أداء الأجهزة الأمنية بالمحافظة ومستوى اليقظة والجاهزية لمنتسبي الأجهزة الأمنية بالحديدة.

وعقد اجتماع للجنة الأمنية بالمحافظة برئاسة وزير الداخلية ضم محافظ الحديدة حسن أحمد الهيج ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن اللواء الركن رزق الجوفي ونائب مدير أمن المحافظة العقيد الركن عمر المقبلي وأعضاء اللجنة الأمنية بالمحافظة.

وفي الاجتماع نقل وزير الداخلية تهاني القيادة السياسية لرئيس وأعضاء اللجنة الأمنية بالمحافظة بالعيد الوطني الـ 28 للجمهورية اليمنية ومن خلالهم إلى كل أبناء محافظة الحديدة.

وأشار اللواء الماوري، إلى أن هذه الزيارة تأتى بهدف الاطلاع على مستوى الأداء الأمني ومعرفة الاحتياجات التي تتطلبها الأجهزة الأمنية بالمحافظة ومعرفة الصعوبات التي تواجهها وسبل تجاوزها بما يحقق أفضل مستوى من الأداء الأمني.

وأشاد وزير الداخلية بما تحققه الأجهزة الأمنية في المحافظة من نجاحات في ضبط الجريمة وإحباط مخططات العدوان الرامية إلى زعزعة امن واستقرار الوطن .

وأكد أهمية تعزيز التواصل بين الأجهزة الأمنية والمواطنين باعتبار المواطن هو حجر الزاوية في العمل الأمني لما لذلك من أثر ملموس في تحقيق النجاحات الأمنية كون المواطن شريكا فيها.

وأكد الوزير الماوري أن وزارة الداخلية لن تتهاون مع كل من تسول له المساس بالأمن والاستقرار أو التواطؤ والتعاون مع أعداء اليمن بأي شكل من الأشكال.

إلى ذلك قام وزير الداخلية ومعه وكيل الوزارة لقطاع الأمن بزيارة لميناء الحديدة، واطلع خلالها على ما أحدثه العدوان من تدمير ممنهج لمرافق الميناء المختلفة الذي يعد الشريان الرئيسي للشعب اليمني لدخول المواد الغذائية والدواء والمشتقات النفطية.

واستمعا من مدير أمن الميناء إلى شرح عن الخدمات الأمنية التي تقدمها كوادر الأمن في الحديدة بمهنية ومسؤولية عالية وفقا لما هو معتمد في مختلف الموانئ العالمية.

كما قام وزير الداخلية بزيارة لفرع مصلحة خفر السواحل بمحافظ الحديدة واستمع من من رئيس فرع المصلحة اللواء عبد الرزاق المؤيد وقيادة الفرع، إلى شرح حول سير العمل والصعوبات التي سير العمل بفرع المصلحة .

 

مقالات ذات صلة