مناقشة مستوى تحصيل إيرادات مؤسسة المسالخ بـ #عمران

عمران نت/ 20 مايو 2018م

ناقش اجتماع بمحافظة عمران اليوم برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان، مستوى تحصيل إيرادات فرع المؤسسة المحلية للمسالخ وأسواق اللحوم للربع الأول من العام الجاري .
وتطرق الاجتماع حضره مدير المسالخ حسين رعناء ومدير مكتب المالية عادل كعيبة إلى آلية خطة المؤسسة خلال الفترة القادمة، وموازنتها العامة الخاصة بالإيرادات والنفقات التشغيلية.

وفي الاجتماع أكد المحافظ جمعان أهمية الالتزام بالنمط المحدد والمتعلق بالمصروفات وعدم تجاوز السقوف المعتمدة لذلك .. مشددا على ضرورة ترشيد الإنفاق من الإيرادات وتوريد كافة ما يتم تحصيله إلى فرع البنك المركزي بالمحافظة.

وحث العاملين على بذل مزيد من الجهود لتحسين العمل والأداء وحشد الطاقات للرقابة على أسواق اللحوم والكشف عليها قبل الذبح والتأكد من سلامتها للاستهلاك ومدى مطابقتها للمواصفات المطلوبة.

فيما استعرض مدير فرع المؤسسة خطة عمل المؤسسة خلال الفترة القادمة وسبل تجاوز الصعوبات التي تواجهها وعملية الرقابة على أسواق اللحوم خاصة خلال شهر رمضان.

وأشار رعناء إلى أن المؤسسة حققت إيرادات خلال الفترة يناير – أبريل خمسة ملايين و800 ألف ريال رغم الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار.

 

مقالات ذات صلة