ثلاث جرائم تهز مدينة #عدن_المحتلة في أول أيام شهر رمضان المبارك

عمران نت/ 18 مايو 2018م

هزت ثلاث جرائم محافظة عدن المحتلة، في أول أيام شهر رمضان المبارك، وذلك استمراراً لحالة الإنفلات الأمني الذي تعيشه منذ سيطرة قوى الغزو والإحتلال السعودي – الإماراتي على المدينة.

وعثر مواطنون عصر أمس الخميس، على جثة مبتورة لأحد الأطفال وسط أكوام من القمامة في حي البساتين.

وفي تصريح صحافي، قال قائد شرطة البساتين في عدن العقيد مصلح الذرحاني: «إن الطفل محمد سعد أحمد مسعود 12 عاماً اختفى ظهر امس الأول، حيث تلقت الشرطة بلاغاً من أسرته مغرب ذات اليوم، أفادوا فيه بأنه خرج ولم يعد» قبل أن يعثر على جثته وجسمه مشطوراً إلى جزئين.

وأكد الذرحاني أن عملية البحث والتحقيق في جريمة قتل الطفل مازالت مستمرة.

وفي جريمة أخرى، أقدم مواطن على قتل شقيقه في منزلهما الكائن في شارع شعبان بمديرية المعلا، عقب شجار على زجاجة ماء بارد قبل الافطار، حيث وجه ع. م. عدة طعنات لشقيقه م. م. الذي يعمل في ميناء عدن، وأرداه قتيلاً، قبل أن يلوذ الجاني بالفرار.

كما أصيب مواطن في مديرية البريقة برصاص شقيقه إثر خلاف أسري تطور إلى شجار، استخدم فيه سلاح ناري، ما أسفر عن إصابة أحد الأخوة بالرصاص.

وتشهد محافظة عدن تناحرات وصراعات بين فصائل المرتزقة الموالية لتحالف العدوان إضافة إلى إغتيالات وأعمال قتل دامية في ظل فوضى حمل السلاح، وكان من أبرز هذه الجرائم مؤخراً قتل عميدة كلية التربية بعدن نجاة علي مقبل، ونجلها وطفلته .

مقالات ذات صلة