أبناء عيال سريح بعمران يزفون الشهيد وسيم الضياني الى مسقط رأسة بوادي ضيان

عمران نت / 20 إبريل 2018م

زف أبناء مديرية عيال سريح بمحافظة عمران بوادي ضيان اليوم جثمان الشهيد المجاهد وسيم علي قاسم العيطي الضياني أحد ابطال الجيش واللجان الشعبية الذي صعد الى سلم العز والشرف خلال تصديه ومواجهتة لقوى الغزو والاحتلال بجبهة ميدي.

وفي موكب التشييع المهيب الذي انطلق صباح اليوم من المستشفى العام بعمران مصتحبا” معه عدد من أهالى ورفقاء وزملاء واقارب الشهيد.

وخلال مراسيم التشييع التي اقيمت للشهيد بحضور جمعا” غفيرا” من ابناء ضيان وعددا” كبيرا” من المشيعين حيث وقد وورئ جثمان الشهيد الطاهرة بمسقط راسة بمنطقة القريتين بعد الصلاة بالجامع الكبير بضيان.

كما أكدت الجموع المشيعة من ابناء وادي ضيان استعدادهم لتقديم المزيد من قوافل العطاء حتى تطهير كل شبرا” من ارض الوطن من دنس العدوان ومرتزقته مشيدين بالأدوار البطولية والجهادية التي سطرها الشهيد البطل في مختلف جبهات القتال وتلقين العدو دروسا” قاسية في الشرف والبطولة.

فيما عبر أهالى وذوي الشهيد عن فخرهم وأعتزازهم بماقدموه من تضحية في سبيل اعلاء كلمة الحق والدفاع عن الارض والعرض والشرف مؤكدين على السير في الدرب الذي سار علية الشهيد البطل حتى تحقيق النصر .

كما أشاد المشيعون بالانتصارات المستمرة التى تتحقق على أيادي أبطال الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في مختلف جبهات القتال والتنكيل بقوى الشر ومن تحالف معهم وتلقينهم دروسا” في الرد.

معلنين أسنادهم وتعزيزهم لصمود بدعم مختلف جبهات القتال بالمال والرجال والعتاد حتى القضاء على أخر جندي في قوى العدوان السعودي الأمريكي وادواتة وتحرير الوطن باكاملة من رجسهم.

حضر التشييع مدير عام المديرية ابو أحمد سلامة والمشرف العام بالمديرية وعددا” من مشائخ ووجهاء وأعيان مديرية عيال سريح.

مقالات ذات صلة