بالصور … وقفة قبيلة مسلحة لأبناء مديرية السود بـ #عمران ودعوة للنفير العام للأخذ بثأر فتاة الخوخة

عمران نت/ 07 إبريل 2018م

نظم ابناء مديرية السود بمحافظة عمران اليوم وقفة احتجاجية تنديداً واستنكاراً بالجريمة التي تعرضت لها امرأة يمنية في الخوخة من قبل أحد المرتزقة السودانيين.

وفي الوقفة التي شارك فيها وكيل محافظة عمران عبد الرحمن الغولي ومدير عام المديرية حامد ناجي منصور وعدداً من مشائخ ووجهاء وأعيان وشخصيات اجتماعية بالمديرية أكد الغولي على أن هذه الجريمة وغيرها من الجرائم والمجازر التي يرتكبها تحالف العدوان ومرتزقته بحق الشعب اليمني تتنافى مع قيم ومبادئ الأديان السماوية والقوانين الدولية والإنسانية .

واستنكروا المشاركون في الوقفة الحاشدة جريمة مرتزقة العدوان بحق امرأة بمديرية الخوخة بمحافظة الحديدة مؤكدين أن هذه الجريمة لن تمر دون رد قاسي.

وأكد البيان الصادر عن الوقفة إسناد ابناء المديرية لأبطال الجيش واللجان الشعبية بالمال والمقاتلين الاشداء حتى تحقيق كامل اهداف ثورة 21سبتمبر والعمل مع كل الاحرار والشرفاء بمسئولية وجد واهتمام من اجل القضاء على كل احلام الغزاة المحتلين وتطهيرهم من البلاد.

ودعا بيان صادر عن الوقفة الاحتجاجية أبناء الشعب اليمني للنفير إلى جبهات الشرف والبطولة ورفدها بالرجال والعتاد والسلاح دفاعا عن الأرض والعرض.

وادان البيان صمت المجتمع الدولي وسكوته عن الجرائم والمجازر البشعة التي يرتكبها تحالف العدوان الامريكي السعودي بحق ابناء الشعب اليمني.

مقالات ذات صلة