وزارة الدفاع وهيئة الأركان العامة تدشنان فعاليات التعبئة العامة لاستدعاء منتسبي القوات المسلحة بعمران.

عمران نت / 31 مارس 2018م

دشنت بمحافظة عمران حملة التحشيد والتعبئة لمنتسبي القوات المسلحة بحضور محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان ومشرف عام المحافظة العميد /ابوعمار العزي.

وفي التدشين الذي حضره امين عام محلي المحافظة صالح المخلوس ووكلا المحافظة عبد الرحمن الغولي وامين فراص ومدير امن المحافظة وعدد من القيادات العسكرية والأمنية، أشار المحافظ إلى ما يمر به الوطن من عدوان غاشم يستهدف كافة أبناء اليمن ومقدراته ووحدة أراضيه ونسيجه الاجتماعي.
وأشاد محافظ عمران بوعي منتسبي القوات المسلحة من أبناء المحافظة واستجابتهم لنداء الواجب والذي تجسد من خلال الحضور الكبير لهم إلى لجنة الحشد والتعبئة لاستكمال إجراءات الالتحاق بجبهات الشرف والبطولة إلى جانب زملائهم من منتسبي القوات المسلحة واللجان الشعبية للدفاع عن الوطن .
وأوضح أن لدى قيادة المحافظة خطة للنزول الميداني إلى المديريات وترتيب لقاءات موسعة في إطار تنفيذ خطة الحشد والتعبئة العامة وتعزيز الجهود لرفد الجبهات.
ولفت إلى ان أبناء عمران في مقدمة الصفوف في مختلف الجبهات ولهم حضور بارز في كل المواقف الوطنية ويقدمون التضحيات الكبيرة في سبيل الوطن
وأكد جعمان أهمية استشعار الجميع لمسئولياتهم في هذه المرحلة والتفاعل الجاد والصادق مع لجنة الحشد والتعبئة في جميع المديريات بما يضمن أنجاح الحملة وتحقيق أهدافها في حشد أبناء القوات المسلحة ليقوموا بدورهم في الدفاع عن الوطن.

من جانبه أشاد رئيس لجنة التعبئة بتفاعل منتسبي القوات المسلحة من أبناء عمران وحرصهم على الالتحاق بجبهات الشرف إلى جانب زملائهم في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.
وأكد أهمية التنسيق مع قيادة السلطة المحلية والشخصيات والوجاهات لإنجاح حملة التعبئة ورفد الجبهات بالرجال ليكملوا لوحة الصمود والنصر للشعب اليمني ضد قوى الشر والعدوان.
حضر التدشين مسؤلي أنصار الله في المحافظة وعدد من القيادات المجتمعية والمدنية.

مقالات ذات صلة