محافظة #عمران تنظم صباحية شعرية ومسرحية للاحتشاد الى ميدان السبعين يوم الاثنين القادم

عمران نت / 24 مارس 2018م

اقيم صباح اليوم بمحافظة عمران صباحية شعرية ومسرحية للتحضير والاحتشاد الى ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء يوم الاثنين القادم بمناسبة مرور ثلاثة أعوام من الصمود والثبات في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي على اليمن.

وفي الحفل الذي حضره المشرف العام للمحافظة العميد/ محمد عبدالله العزي ومعه محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان وأمين محلي عمران صالح المخلوس وعددآ من مشائخ وأعيان المحافظة أشاروا الى اهمية الحضور والتفاعل للحفل الجماهيري يوم 26 مارس بالعاصمة صنعاء والذي يوجه رسالة قوية عن مدى صمود وتحدي أبناء اليمن للعام الرابع من العدوان.

والقيت في الصباحية العديد من القصائد الشعرية والمسرحيات التي عبرت عن مدى صمود وثبات أبناء الشعب اليمني في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي طوال الثلاثة الأعوام الماضية.

وعقب ذالك قام المشرف العام ومحافظ المحافظة بأفتتاح معرض لمجسمات الجرائم البشعة التي أرتكبها العدوان السعودي الأمريكي خلال 3أعوام.

وأشاد العزي بمستوى الإعداد والتحضير للمعرض الذي تضمن العديد من المجسمات لابراز الجرائم التي استهدفت البنية التحتية وخلفت ضحايا من الشهداء والجرحى والذي أرتكبها العدوان في محافظة عمران.

حضر الصباحية وافتتاح المعرض مدير أمن المحافظة العميد محمد المتوكل ومدير مديرية عمران العقيد مطهر الدرة وعددآ من الشعراء الأحرار.

مقالات ذات صلة