إجتماع موسع بمنطقة لسان بعزلة منصور بمديرية السودة في #عمران

عمران نت / 22 مارس 2018م
دشن المشرف العام بمديرية السودة أبو العباس الأكوع اليوم الخميس إجتماع موسع بمنطقة لسان بالمديرية ذاتها ومعه عضو اللجنة المركزية بالمحافظة الأخ أبو زيد الماخذي, وذلك بمناسبة مرور ثلاثة أعوام من الصمود في وجه العدوان.

حضر الإجتماع مدير أمن شرطة المديرية ومشرف القوى البشرية بالمديرية والقوى البشرية بالعزلة ذاتها ايضًا, والمشرف التربوي بالمديرية, والمشرف الإعلامي بالمديرية, كما حضر عدد كبير من أبناء المنطقة بما فيها من المشائخ والأعيان والشخصيات.

تخلل الإجتماع العديد من الكلمات حيث ألقى مشرف عام المديرية كلمته التي أكد فيها على دور القبيلة اليمنية في مواجهة العدوان والحث على بذل المال والنفس في سبيل الله , كما تحدث ابو زيد الماخذي عن المسؤولية الملقاة على المجتمع المسلم بشكل عام والمجتمع اليمني بشكل خاص في مواجهة أهل الباطل والإجرام منوهاً على الحضور المشرف والجاد لمناسبة مرور ثلاثة أعوام من الصمود والمحددة الإثنين القادم.

الحاضرون بدورهم أكدوا على مواصلة السير قدماً, وتقديم قوافل المال والرجال حتى يتحقق النصر لأبناء الشعب اليمني, حيث أبدوا جهوزيتهم الكاملة للمشاركة في الفعالية القادمة كون ذلك يمثل أقل واجب أمام هكذا عدوان إجرامي وغاشم.

مقالات ذات صلة