متمردون على من يا كرمان؟!

عمران نت / 5 فبراير 2018م

بقلم /جميل أنعم العبسي

وصف هادي الساسة باليمن بـ (الدجاج) وبعد إستقالته خرج الدجاج ومعهم دجاجة إسطنبول (توكل كرمان) وكتاكيت وصيصان السفارات يطالبون (المُدجِّن) والديك الوحيد في مجتمع الدجاج بالعودة عن إستقالته وقيادة مجتمع الدجاج لإستكمال مشروع الوصاية لتدمير الجغرافيا الوطنية اليمنية وتمزيقها إلى كونتينات تسودها الحروب والفتن والمفردات الطائفية والمناطقية والسباب والشتائم وبشكل غير مسبوق في تاريخ اليمن.

واليوم الدجاجة كرمان تعتلي منبر المدجنة وتصبح الديك الوحيد في مجتمع الدجاج وتتعهد بتحرير الدجاج المسلوبين للقرار والعبيد للسعودية والإمارات الذين انحرفوا وأصبحوا “محتلين للبلاد” ومدمرين لوحدته الوطنية وسلامة أراضيه!!

وقبل ذلك صرخت “الحوثيون متمردون”….
أنصار الله متمردون ضد من أيتها الديك الوحيد، أنصار الله متمردون ضد الشرعية، الشرعية المسجونة في قفص الإقامة الجبرية هي وقيادات الأحزاب الرهائن… متمردين على الأحزاب و القيادات التي صارت رهائن لدى السعودية و الامارات، و تتعرض للابتزاز السياسي و المعنوي !!

متمردون على من ياكرمان.. على من أصبحوا “محتلين للبلاد” ومدمرين لوحدته الوطنية وسلامة أراضيه!!

متمردون على من ياكرمان.. على من اخذوا شرعيتك رهائن وسلبوا قرارها وانحرفوا عن أهدافهم وأصبحوا الغدار والقتلة والمجرمين!!

أنصار الله مليشيات إنقلابية، إنقلابية ضد من يا سيدة كرمان، إنقلابيون ضد التحالف الغادر الذي تصرخين منه كصراخ الديك في وضح النهار ولا مصلون ولا أذان ولا صلاة تذكر..!!

وصاحت كرمان قائلةً: ((إلى تحالف الشر والعدوان السعودي الاماراتي على اليمن: اليمن أكبر منكم وستخرجون منها مذمومين مدحورين))..

من سيطردهم ياكرمان… الدجاج والعبيد أم الرهائن أم صراخ الديك الوحيد.. أم الإنقلابيون والميليشيات والمتمردون على تحالف الشر والعدوان السعودي الاماراتي على مشاريع التقسيم والنهب والتمزيق !!

الإخوان والخُوُّان أمامهم عده خيارات، إما التحالف الغادر وأفعاله من التحرير والحكم الذاتي، أو المنافي، وإما صنعاء الثورة وما لذلك من إستحقاقات من أجل الدين والشعب والوطن وبوجوه جديدة شجاعة قادرة على نبش الماضي ودفنه إلى أبد الآبدين، والمرء يضع نفسه حيث يشاء، في اليمن أو الإقامة الجبرية أو في أي مدجنة من مداجن الإنبطاح والعمالة والعبودية والإرتهان.

 

مقالات ذات صلة