#عمران افتتاح المعرض المركزي لصور الشهداء ووضع إكليل الزهور بروضات الشهداء .

عمران نت / 1 فبراير2018م

افتتح محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان المعرض المركزي بعاصمة المحافظة ضمن فعاليات إحياء الذكرى السنوية للشهيد التي تشهدها المحافظة لليوم الثالث على التوالي .

واطلع المحافظ ومعه وكيل المحافظة امين فراص ومدير امن المحافظة العميد محمد المتوكل والمدير التنفيذي لمؤسسة الشهداء طه احمد جران والشيخ عبد العزيز خرفشة على كافة الصور والمجسمات التي ضمها المعرض.
واكد المحافظ جعمان أهمية إحياء الذكرى لما تمثله من أهمية كبيرة لليمنيين في التضحية والفداء في سبيل الله والوطن ومواجهة المعتدين من دول تحالف العدوان الأمريكي السعودي الغاشم .
مشيرا إلى أن تنظيم المعرض يعد أقل ما يمكن عمله للشهداء عرفانا بتضحياتهم وبطولاتهم . لافتا إلى أن دماء الشهداء ستظل وقودا لشعلة الانتصار والحرية على قوى الغزو والاحتلال . والعمالة والارتزاق .

الى ذلك افتتح محافظ المحافظة ومعه نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور خالد الحوالي وعدد من قيادات السلطة المحلية والأمنية والاجتماعية معرض الصور بمديرية ثلاء وحضرا الفعالية الخطابية التي أقامها أبناء المديرية والذي أشار فيها الدكتور الحوالي على أهمية تضافر الجهود وبذل المزيد من التضحيات في سببيل الوطن والاقتداء بتضحيات الشهداء .

مؤكدا أهمية استلهام الدروس والعبر من هذ ه المناسبة العظيمة في الحشد والتعبئة العامة ورفد الجبهات بالمال والرجال ومواصلة الصمود والثبات حتى النصر .

كما حضر المحافظ وأمين عام المجلس المحلي صالح المخلوس فعالية إحياء الذكرى السنوية بمديرية خارف وذيبين عصر امس وإشادات الكلمات بتضحيات الشهداء العظيمة في سبيل الدفاع عن الوطن وحريته واستقلاله.
وكان محافظ المحافظة ومعه قيادة السلطة المحلية قد زار روضة الشهداء ببيت الفقية بمديرية عمران ووضع اكليل من الزهور وقراءة الفاتحه على أرواحهم الطاهرة .
حضر مدير الأمن السياسي الدكتور محمد الشتوي و مدير عام التعليم الفني والتدريب المهني وقيادات السطة المحلية بالمديريات والشخصيات الاجتماعية

مقالات ذات صلة