مديرية خمر تدشن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد

عمران نت / 31 يناير 2018م

دشنت بمحافظة عمران بمديرية خمر اليوم فعاليات الذكرى السنوية لأسبوع الشهيد.

وفي التدشين الذي حضره مدير عام المديرية الشيخ نبيل ابو شوصاء ونائب مدير شرطة أمين زيد ابو قشة وعدد من الوجهاء والمشائخ والشخصيات الاجتماعية ومدراء المكاتب التنفيذية وعدد من أسر واقارب وزملاء الشهداء، اشار مدير المديرية إلى اهمية احياء هذه المناسبة السنوية للتعبير عن مدى الوفاء لدماء الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم رخيصة في مواجهة العدوان.

وأكدت الكلمات على السير على درب الشهداء والانتصار لمبادئ الحق والعدل التي بذلوا انفسهم رخيصة من أجل إحيائها.

واشادت الكلمات بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات القتال مؤكدة أهمية تعزيز روح النضال والاستبسال والنفير العام من أجل مواصلة معركة الصمود والتحدي حتى الانتصار.

وخلال التدشين الذي رافقه زيارة الى روضة الشهداء بمديرية خمر أكدت كلمات الحاضرين على انهم سائرون على درب الشهداء الأحرار وان دمائهم وأرواحهم الطاهرة التي ازهقت في سبيل عزة وكرامة الوطن ستكون الوقود لصمود رجال اليمن في مواجهة العدوان وادواتها.

بدوره اعلن مدير عام مديرية خمر بدأ تدشين اسبوع الشهيد والذي يتضمن فعاليات وامسيات وزيارات تفقدية لأسر الشهداء وتلمس احتياجات هذه الأسر خلال هذا الأسبوع الجاري وحث الجميع على التفاعل الجاد والمسؤل في احياء اسبوع الشهيد بالمكانة التي تليق بهذه المناسبة العظيمة.

تخلل التدشين كلمات وقصائد شعرية وفقرات إنشادية وكلمات لمشائخ وعقلاء المديرية عبرت في مجملها عن الاعتزاز والفخر بالشهداء العظماء والسير على خطاهم والتصدي لتحالف العدوان السعودي الأمريكي المهزوم.

مقالات ذات صلة