إجتماع موسع لأبناء مديرية السودة محافظة #عمران

عمران نت / 20 يناير 2018م

ضمن حملة “انفروا خفافاً وثقالاً”.
عقد إجتماع موسع لمناقشة مواضيع عدة بمديرية السودة كان أبرزها التركيز على موضوع التجنيد الرسمي والطوعي.

تخلل الإجتماع العديد من الكلمات لمختلف القطاعات الإشرافية والتربوية والثقافية والإجتماعية وألتي أكدت جميعها على دعم الجبهات بالمال والرجال, وكذا أيضاً رفد معسكرات التجنيدالرسمي بالأفراد, وتفعيل كل القدرات التي من شأنها مواجهة العدوان السعو أمريكي الذي استهدف كل مقومات الحياة, حيث أكدوا جميعهم على تلبية النداء الإلهي ونداء القيادة الحكيمة كون ذلك واجب ديني قبل أن يكون وطني,

مؤكدين على ثباتهم أمام كل التحديات والدفع بإبنائهم الى ميادين العزة والكرامة , كونهم قدموا العديد من خيرة رجالهم دفاعاً عن الدين والعرض.

الضيوف بدورهم أشادوا بدور أبناء مديرية السودة ومواقفهم المشرفة في التصدي لأولياء الشيطان, حيث وأن المديرية كانت السّباقة في الدفع بأبنائها إلى ميادين النزال.

الجدير بالذكر أن لجنة التجنيد المكلفة من قيادة المحافظة ستبدأ أعمالها في النزول الميداني إلى مختلف مناطق العزل بالمديرية,وذلك برفقة مختلف الشخصيات الإجتماعية والمؤثرة, وبالتنسيق المسبق مع مختلف شرائح المجتمع.

حضر الإجتماع عدد من المشائخ والشخصيات الإجتماعية ومكاتب تنفيذيه, ومواطنين كماحضر الإجتماع عددا من الضيوف الوافدين من منطقة حبور ظليمه والمكلفين ضمن لجنة التجنيد.

مقالات ذات صلة