اجتماع موسع لعقلاء مديرية خمر محافظة #عمران

عمران نت / 15 يناير 2018م

ناقش لقاء موسع بمديرية خمر برئاسة مدير عام المديرية الشيخ نبيه ابو شوصاء عددا من القضايا أهمها التحشيد للجبهات بالمال والرجال ودعم الجبهات بقوافل الرجال والقوافل الغذائية .

كما تناول الاجتماع موضوع التجنيد الرسمي الذي دعت إليه وزاره الدفاع تلبية لنداء الواجب .

وقي اللقاء الذي حضره عددا كبيرا من مشائخ حاشد وعددا من مشائخ بني صريم وخارف وفي مقدمتهم الشيخ /عبدالعزيز جملان والشيخ/ احمد الوادعي و الشيخ /محمد مجلي الوادعي و الشيخ /عبدالكريم المنجدي .والشيخ/ حمود القفاف وعددا من الشخصيات الاجتماعية البارزه من ابناء حاشد.

تحدث مدير عام مديرية خمر المشرف العام عن اهمية التحشيد للجبهات والدفع برجال القبيلة للتجنيد الرسمي وكذا مساندة رجال الجيش واللجان الشعبيه لجبهات العزة والكرامة الرجال المقاتلين . واشاد بدور قبيلة حاشد الابيه في المواقف الوطنيه التي أشاد بها السيد القائد المجاهد/عبدالملك بن بدر الدين الحوثي يحفظه الله وحث عل أهميه الاهتمام بقبيلة حاشد وحيا الصمود والمواقف الوطنية لأبناء حاشد الشرفاء .

تخلل الاجتماع العديد من الكلمات للمشائخ الاعزاء
حمود قناف ومحسن عمران ومحمد الوادعي وامين عاطف اكدت جميعها على اهمية التفاعل الكبير لابناء قبيلة حاشد في التحشيد للتجنيد الطوعي ورفد الجبهات بالمال والرجال . مشيدين بدور ابناء قبائل حاشد في مواجهة العدوان والعمل عل رفد الجبهات بقوافل الرجال والمال دعماً للجبهات داعيين الى تقديم المزيد من التضحيات في سبيل الوطن وعزته واستقلاله . ووقوفهم الجاد والمسؤل تجاه الوطن وتجاه الدفاع عنه بمواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم بكل ما أوتيت قبيلة حاشد من قوة ولن تألو قبيلة حاشد جهدا في سبيل نيل عزة وكرامة ونصر اليمن أرضا وانسانا ضد عدوان بني سعود وتحالفهم القذر مع بني صهيون أمريكا وإسرائيل .

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات من ابرزها
1_الوقوف الجاد والمسؤل بوجه العدوان
2_دعم الجبهات بقوافل الرجال والمال وتم تحديد موعد زمني لعمل أكبر وقفة احتجاجية معززة بأكبر قافله دعم للجبهات بالرجال والمواد الغذائية وذلك بغضون( 15) يوما من تاريخ الاجتماع
3_ إسناد جمع القافله الغذائيه للشيخ محسن بن محسن عمران
وبالتنسيق مع المشائخ والشخصيات الاجتماعيه الحاضرة والتي لم تستطع حضور الاجتماع كذلك
4_الحث على الدفع بابناء قبيلة حاشد بالتجنيد الرسمي وتم توضيح عملية القيد والتسجيل على النحو المطلوب للحاضرين ووكل بذلك أحد الشخصيات الاجتماعيه بالمديرية لعملية القيد والتسجيل
5_تعزيز روابط الاخوه والألفة بين جميع مديريات المحافظه
6_عقد عده اجتماعات بعد هذا الاجتماع حتى يتم تنفيذ ماخرج به من اجتماع اليوم
7_العمل على الاتصال والتواصل بإستمرار بين قيادات المديريات وشخصياتها الاجتماعيه وتبادل الزيارات
8_نبذ الخلافات ورميها عرض الحائط والنظر لما هو أهم
وهو الوطن الذي يحوينا جميعا
10_العمل على الرفع بمن يمارس الفساد والإفساد والتشويه كآئنا من كان.
11_تكريس كافة الجهود البنآئه في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي
حضر الاجتماع العديد من الشخصيات القيادية بالمديرية والعديد من مدراء إدارات المكاتب التنفيذية بالمديرية .

مقالات ذات صلة