ناطق الحكومة يدين تصعيد العدوان وقصفه الهستيري للعاصمة #صنعاء و #صعدة

وقال جابر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) “إن ما تعرضت له العاصمة صنعاء اليوم من قصف وحشي بعشرات الغارات من قبل طيران العدوان الأمريكي السعودي يمثل تحديا للمجتمع الدولي وسخرية من الأمم المتحدة التي يتواجد نائب مبعوثها إلى اليمن في صنعاء “.

ولفت الناطق باسم الحكومة إلى أن هذا التصعيد الهستيري على العاصمة صنعاء بالرغم من تواجد نائب المبعوث الأممي، يؤكد بأن العدوان بأمواله الهائلة أقوى من إرادة المجتمع الدولي بكل مؤسساته.

وأكد أن هذه الأموال لن تكون أقوى من إرادة الشعب اليمني التي أثبتت الثلاث السنوات الماضية أنها أشد من كل أسلحة العدوان وتكنولوجياته العسكرية.

ودعا الناطق باسم الحكومة إلى عدم المراهنة على وهم الإنسانية التي يرفع شعاراتها المجتمع الدولي.. لافتا إلى الصمت الدولي إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم منذ بداية العدوان.

وأضاف ” من يراهن على وهم إنسانية الخارج بعد كل هذا الصمت الأممي تجاه ما يتعرض له شعبنا فإن الضمير الدولي قد مات، ومن يراهن على قوة وعدل ونصرة الله للمستضعفين فإن الله هو الناصر وهو القوي”.

كما أكد جابر أن القصف الهستيري الذي تتعرض له العاصمة صنعاء وبقية المحافظات من قبل تحالف العدوان يعكس حالة الإحباط والخيبة التي يعيشها التحالف بسبب فشل قدراته الجوية في تحقيق أهدافها وعجزه المستمر عن تحقيق أي إنجازات عسكرية على الأرض.

وقال ” إن الانفعالات التي تدفع بهذا التحالف إلى صب الصواريخ والقنابل المحرمة دوليا على المدن واستهداف المدنيين وتدمير المنشآت لمجرد التدمير يكشف حالته الانتقامية وفقدان التوازن النفسي جراء اصطدام طموحاته العدوانية بقوة وبأس وبسالة شعب اليمن وصموده الذي أذهل العالم وأطاح بكبرياء وغطرسة المستكبرين وأذل جيوشهم ومرغ أنوف قاداتهم في صحاري وسواحل وجبال اليمن”.

وأضاف:” إن كرامة اليمن، الأرض والإنسان، تتحول إلى قوة إيمانية جبارة في مواجهة كل من يحاول المساس بها وتصبح حياة المواطن اليمني عار مع الذل، وتتحول الشهادة في سبيل الله ونصرة المظلوم إلى شرف ومفخرة يتسابق على نيلها الجميع وهكذا ينبغي على تحالف العدوان أن يفهم طبيعة وعادات وكبرياء شعب اليمن”.

وأكد جابر أن مكابرة النظام السعودي واستمرار حشده لجحافل العالم في عدوانه الظالم على اليمن لن يزيد الشعب اليمني وجيشه ولجانه الشعبية إلا مزيدا من الصمود والإصرار على كسر غرور المعتدين.

ودعا ناطق الحكومة كل أبناء اليمن إلى الالتفاف الواسع خلف قيادتهم الثورية والسياسية في مواجهة العدوان الهمجي الاستعلائي، والتحرك الجاد لرفد الجبهات ودعمها بالمال والسلاح وإنجاح عملية التجنيد.

سبأ

مقالات ذات صلة