تفقد سير العملية التعليمة بعدد من مدارس مديرية جبل يزيد بعمران

عمران نت / 9 يناير 2018م

تفقد مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة عمران أ/ محسن الشهاري ، سير استمرار العملية التعليمة في عدد من مدارس مديرية جبل يزيد ومستوى انضباط الكوادر التربوية فيها.

وخلال الزيارة التي رافقه خلالها مدير عام مكتب التربية والتعليم بمديرية جبل يزيد أ/ منصور الضاوي واستمع من مدراء المدارس إلى شرح عن سير العملية التعليمة ومستوى انضباط الكادر التعليمي رغم استمرار العدوان والحصار مشيدآ بما لمسه من إنصباط واستمرار العملية التعليمية بإعتبار التعليم جبهة الوعي لا تقل أهمية عن جبهات الشرف والبطولة .متمنيآ التوفيق والنجاح للجميع وبذل المزيد من الجهود لإنجاح العام الدراسي الحالي.

وأكد الشهاري أنه على ثقة أن مدراء المدارس على قدر من تحمل المسؤلية العظيمة الملقاة على عاتقهم وتحمل الأمانة العلمية تجاه فلذات أكبادنا في هذه الظروف العصيبة التي يمر بها الوطن نتيجة الوضع الإقتصادي جرى إستمرار دول العدوان والحصار الجائر على الشعب اليمني ولفت الشهاري بأن مكتب التربية بصدد صرف سلة غذائية للمعلمين والمعلمات.

بدوره اوضح مدير عام التربية بالمديرية منصور الضاوي بأن ايقاف العملية التعليمية أحد مخططات العدوان القذرة التي راهن وبكل الوسائل الممكنة في إيقافها..مشيدآ بثباث وصمود وتحدي القطاع التربوي بمديرية جبل يزيد في وجه العدوان وعلى مدى (1019) يوماً من العدوان السافر والذي لم يشهد له التاريخ مثيل.

ودعا كافة المعلمين والمعلمات إلى إستشعار المسؤولية الملقاة على عاتقهم تجاه الطلاب والمجتمع والإسهام في إنجاح العام الدراسي الجديد وعدم الإنجرار وراء الحملات المغرضة والرامية إفشال العام الدراسي.

من جانبهم أشارا مدراء المدارس انهم حريصون على استمرار العملية التعليمية والتربوية وأن مصلحة أبنائنا الطلاب والطالبات فوق كل المصالح .

مقالات ذات صلة