بالصور ..مسيرة جماهيرية حاشدة بمحافظة #عمران بمناسبة مرور ألف يوم من الصمود أمام العدوان

 عمران نت/ 21 ديسمبر 2017م

شهدت محافظة عمران اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة بمناسبة مرور ألف يوم من العدوان السعودي الغاشم على الشعب اليمني الأبي والصامد. وتعزيزا للثبات والصمود واستمرارا لدعم الجبهات بالمال والرجال في مختلف الميادين والجبهات والتصدي للغزاة والمحتلين وتحرير كل شبر من أرض الوطن .

وفي المسيرة الاحتجاجية التي تقدمها قيادات من السلطة المحلية والمدنية والعسكرية ومجلس التلاحم القبلي والقيادات المجتمعية ومنظمات المجتمع المدني والأحزاب السياسية ، رفع المشاركون اللافتات المعبرة عن الصمود والثبات ، والمناهضة للسياسة الأمريكية في المنطقة والمنددة بجرائم العدوان السعودي الإماراتي على أبناء الشعب اليمني .

. وألقيت عدد من الكلمات ثمنت صمود الشعب اليمني خلال ألف يوم من العدوان السعودي الأمريكي الغاشم ، وثباته رغم القصف والجرائم والدمار والحصار ، مؤكدة استمرار رفد الجبهات وتعزيز وحدة الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان ومرتزقته .

فيما أكد بيان صادر عن المسيرة استمرار الصمود والثبات ورفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر ، مشيداً بالعمليات النوعية لأبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات والميادين .

وطالب البيان الشعوب العربية والإسلامية وجميع القيادات والحكومات والأحزاب والنخب وأصحاب الضمائر في العالم بالخروج من الصمت ورفع الصوت أمام حكوماتهم بوقف العدوان الظالم على أبناء الشعب اليمني طوال ألف يوم الذي لم يشهد له العالم مثيل من القتل والتدمير والحصار .

مقالات ذات صلة