بالصور … فعالية احتفالية لأبناء مديريتي خمر وبني صريم بـ #عمران بمناسبة مولد سيد المرسلين محمد صلوات الله عليه واله سلم

عمران نت/ 26 نوفمبر 2017م 

تحت شعار (اشداء على الكفار رحماء بينهم ) أقام أبناء مديريتي خمر وبني صريم فعالية ثقافية صباح اليوم الأحد بمناسبة ذكرى ولادة خاتم الأنبياء والمرسلين النبي الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

و في الفعالية ألقى مدير عام مديرية خمر المشرف العام الشيخ / نبيه ناصر ابوشوصاء كلمة رحب فيها بالحضور و تحدث فيها عن المناسبة وضرورة التفاعل معها و إحيائها وواجب الناس في التصدي للعدوان ومواجهته بكل السبل.

كما ألقى مشرف مربع حاشد الأخ / أبو بدر رهمه كلمة تحدث فيها عن مناقب الرسول صلوات الله عليه وآله وسلم والحملات التشويهية التي تستهدفه وتسيئ اليه من قبل اليهود والنصارى كما شدد على اهمية احياء هذه المناسبة العظيمة والتحشيد لها و أن إحيائها هو إحياء للدين.

كما ذكر بعظمة الموقف الذي يجسده ابناء اليمن في مواجهة العدوان والصمود والصبر على المعاناة نتيجة العدوان والحصار.

وألقيت بالمناسبه العديد من الكلمات عبرت فيها عن عظمة رسول الله وما يجب على الأمة نحوه و السير على نهجه والدفاع عنه والتصدي للحملات المسيئة له.

وفي الفعالية التي تخللتها القصائد الشعرية و الكلمات التي القيت من بقية المشاركين و التي اوجزت في مجملها اهمية ومكانة هذه المناسبة في قلوب المسلمين و مناقب وشجاعة الرسول الاعظم محمد صلوات الله عليه وعلى آله واهمية الإقتداء به والسير على نهجه ومقارعة الظلم والطغيان والمستكبرين والإنتصار لقضايا المستضعفين في الارض وإعلاء كلمة الله.

ودعت الفعالية إلى التفاعل مع هذه المناسبة واحيائها بما يليق بأعظم شخصية وهي شخصية الرسول الاعظم محمد صلوات الله عليه وعلى آله وبما يسهم في ربط وتوثيق علاقة الامة برسولها .

كما حثت الكلمات على استنهاض الأمة والعودة إلى منهج القرآن الكريم وإتباع سيرة سيد الخلق اجمعين محمد ابن عبدالله صلوات الله عليه وعلى آله .

وحثت الفعالية إلى ضرورة ان يتفاعل الجميع في التحشيد إلى الفعالية الكبرى التي ستقام بهذه المناسبة في العاصمة صنعاء لتكون رسالة قوية للعالم أجمع بأن هذه الامة مرتبطة برسولها وقائدها ولن تسمح ابدا بأن ينال منه المنافقين والاعداء .

هذا وحضر الفعالية عدد من مشائخ و اعيان المديريتين والشخصيات الأجتماعية ومسئولي المكاتب التنفيذية و جمع غفير من المواطنين.

 

مقالات ذات صلة