محمد عبدالسلام: يدين و يستنكر بشدة العمل الإجرامي البشع الذي استهدف مصلين في مسجد بشمال سيناء مصر

عمران نت/ 24 نوفمبر 2017م
 ناطق انصار الله محمد عبدالسلام
نعبر عن إدانتنا واستنكارنا الشديدين للعمل الإجرامي البشع الذي استهدف مصلين في مسجد بشمال سيناء والتي اعتبرها كل أبناء شعبنا اليمني جريمة تتنافى مع الدين والأخلاق والقيم الإنسانية.
إن استهداف المساجد وقتل المصلين آفةٌ ضربت العديد من البلدان، وفي بلدنا اليمن نشطت الجماعات التكفيرية بدعم وإسناد العدوان السعودي الأمريكي، وقد اشترك معها في الوحشية والتدمير الشامل من خلال قصف المساجد والأسواق والمستشفيات ومختلف المنشآت المرتبطة بالدولة والمجتمع.
وفي حين تخطو سوريا والعراق نحو مرحلة أكثر أمنا بعد تلاشي أخطر الجماعات التكفيرية المدعومة أمريكيا وإسرائيليا ومن بعض أنظمة المنطقة تعاود تلك الجماعات نشاطها الإجرامي في مصر ما يحتم على شعوب المنطقة أن تقف صفا واحدا للقضاء على الفكر التكفيري لا استخدامَه ودعمه في بلدان والتظاهر بمحاربته في بلدان أخرى.
إننا ومن منطلق تجربتنا في مواجهة تلك الآفة الخطيرة لنؤكد أنه لا مصلحة لأحد في شيوعها سوى ثلاثي الهيمنة أمريكا وإسرائيل والسعودية.
وإذ نجدد تضامننا مع الشعب المصري الشقيق فإننا نؤكد على أن آفة العنف والتطرف التكفيري تتطلب معالجة شاملة لأوضاع المنطقة، وإعادة صياغة التحالفات برؤية تأخذ مصلحة الأمة فوق كل اعتبار.

مقالات ذات صلة