حفلا تكريما لطلاب وطالبات كلية المجتمع بـ #عمران

 عمران نت/ 11 نوفمبر 2017م

أقام ملتقى الطالب الجامعي بكلية المجتمع بعمران حفلاً تكريمياً لطلاب وطالبات أوائل الأقسام والدفع للعام الدراسي 2016- 2017م والمستجدين وبرعاية من وحدة التعليم الفني وعمادة الكلية .
وفي حفل التكريم الذي عقد بقاعة الكلية وبحضور نائب المشرف العام محمد الهطفي ومدير عام التعليم الفني والتدريب المهني أمين الديدي وعميد الكلية الد كتور محمد النقيب ومسئول الوحدة التربوية حسن الاشقص ، أشاد الأستاذ محمد الهطفي ” بالجهود الكبيرة لعمادة وكوادر الكلية الحثيثة للرقي بالمستوى التعليمي للطلاب ورفع تحصليهم العلمي، موضحا أن التكاتف الحاصل بين دكاترة الكلية والطلاب يعطي انطباعاً جيداً لمعرفة نجاح العملية التعليمية في الكلية وتخرج هذه الكوادر أنموذجاً، مباركاً رغم المعاناة التي يعانيها قطاع التعليم المهني جرا الاعتداءات الغاشمة من طيران العدوان لأغلب منشئاته التعليمية والظروف الصعبة التي يعيشها كوادر التعليم بالكلية جرا الحصار وانقطاع الرواتب لما يقارب العام .

مؤكدا ان المسؤولية كبيرة على الجميع في العمل بروح الفريق الواحد ومواكبة التعليم الراقي والبحث العلمي والتطوير والبناء حتى نستطيع ان ننهض بشعبنا اليمني العظيم الى مستوى الشعوب المتقدمة .

بدوره أكد عميد الكلية الدكتور محمد النقيب أن كليته تعمل جاهدة على تقديم الخدمات الأكاديمية المتميزة لطلبتها الملتحقين بها لضمان جودة المخرج التعليمي من كوادر يمكنها من خوض غمار سوق العمل المحلي والخارجي بفكر أكاديمي ومهارات تدريبية يتم إكسابهم إياها من خلال الاهتمام بالتدريب العملي لكافة خريجيها ضمن تخصصاتهم المنتسبين إليها، موضحاً أن المكانة العلمية التي تحظى بها الكلية من خلال نجاحات الطلبة ما هي إلا ثمار غرستها إدارة الكلية والعاملين فيها من خلال تطوير العمل الأكاديمي والإداري فيها، واستحداث التخصصات التي يحتاجها سوق العمل.

وأشار الى ان الكلية هذا العام بدأت بالتنسيق لتدشين البكالوريوس التقني في قسمي تكنولوجيا المعلومات وبرمجة الحاسوب وإدارة المكاتب والسكرتارية لأول مرة في كلية المجتمع بعمران ، وهي بداية الطريق لحياة عملية أفضل لجميع الطلاب الملتحقين في هذه التخصصات .
من جانبه، ألقيت كلمات لملتقى الطالب الجامعي والخريجين مهنئة الطلاب المكرمين من أوائل الدفع.

وإشارات الكلمات إلى أن الأمم لا ترتقي الا أذا اهتمت بمدعيها لأنهم الذين سيصنعون الأمل والحضارة للأوطان شاكرة إدارة الكلية وطاقمها الأكاديمية والإدارية للجهود التي يبذلونها خلال العملية الدراسية لتوفير ما يمكن توفيره للطلبة من أجل تهيئة الأجواء لهم ليكونوا من المتميزين علمياً وعملياً.

واستعرضت الكلمات الانجازات التي أقامها ملتقى الطالب الجامعي بالكلية في متابعة الأمور الطلابية بين العمادة والطلاب وتسهيل الأمور فيما بينهم
وتم في الحفل استعراض رقصات إنشاديه وقصيدة شعرية ومسرحية نالت استحسان الحاضرين،

فيما كٌرم الطلاب الثلاثة الأوائل من كل قسم من أقسام الكلية والدفع المتخرجة بالشهادات التقديرية .

مقالات ذات صلة