محافظ #عمران يناقش مع الصناعة والأمن ألازمة المفتعلة للمشتقات النفطية

 عمران نت/ 7 نوفمبر 2017م

ناقش اجتماع بمحافظة عمران برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان ألازمة المفتعلة في المشتقات النفطية والإجراءات اللازمة لوضع حد ضد المتلاعبين .

وفي الاجتماع الذي ضم مدير امن المحافظة العميد محمد المتوكل ومدير عام ومكتب الصناعة ياسر بدر الدين أكد المحافظ أهمية قيام مكتب الصناعة والتجارة بالرقابة اليومية على جميع محطات البترول والغاز والرفع بالتقارير اليومية بالكميات المتواجدة في المخزون بالمحطات في جميع مديريات المحافظة .
وشدد المحافظ بضرورة اتخاذ العقوبات القانونية حيال المتلاعبين والمحتكرين وإللزام الجميع بالبيع للمواطنين بالسعر الرسمي المحدد من شركة النفط . خاصة وان التقارير من شركة النفط تؤكد أن الكميات من المشتقات النفطية متوفرة وتكفي لأكثر من ثلاثة أشهر .
بدوره أكد مدير عام الصناعة أن أكثر من 8 مليون لتر من البترول والديزل تم شحنها أمس الأول إلى العاصمة صنعاء وتم توزيعها على جميع محطات البترول .
مبينا ان لا وجود لأي ازمة في الوقت الحالي نظرا لتوفر كميات كبيرة في المخزون .

وحث مدير الصناعة المواطنين بعدم الانجرار وراء الإشاعات الصادرة من الأبواق الإعلامية التابعة لقوى العدوان الأمريكي وأذنابه الخليجية .
مؤكدا أن مكتب الصناعة وبالتعاون مع الجهات الأمنية تقوم منذ أمس الليل بالمراقبة والتفتيش على جميع محطات البترول والزامهم بالبيع بالسعر الرسمي المعمم من شركة النفط ووزارة الصناعة والتجارة .

وأشار إلى انه تم ضبط جميع المخالفين وإحالتهم الى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية .

حضر الاجتماع نائب مدير الأمن العقيد محمد حفظ الله الحمزي .

مقالات ذات صلة