دورة تدريبية لعدد من ضباط البحث الجنائي بـ #عمران

 عمران نت/ 6 نوفمبر 2017م

بدأت اليوم ورشة عمل تدريبية لعدد من ضباط البحث الجنائي الجدد بمحافظة عمران .

تهدف الورشة التي تستمر أسبوع الى إكساب 16 متدربا من ضباط البحث الجنائي الجدد الذين سيوزعون على اغلب مديريات المحافظة معارف حول الأدلة الإجرائية المنظمة لعمل البحث الجنائي بما يسهم في تحسين الأداء والنهوض بواقع العمل الجنائي بالمحافظة .
وفي الورشة التي حضرها مدير امن المحافظة العميد محمد المتوكل أشاد المحافظ بالجهود التي تقوم بها ادراة امن المحافظة بتأهيل والتدريب للكوادر البشرية العاملة في مجال الأمن بكل فروعه والذي يرفع من كفاءة الفرد ويحد من الجريمة في المجتمع.
ودعا المحافظ إلى التعاون بين رجال الأمن والسلطة المحلية وأفراد المجتمع وبما يخلق بيئة مستقرة وآمنه تساعد في إيجاد تنمية شاملة على مستوى الوطن ..
مؤكداً على ضرورة تغليب مصلحة الوطن على المصالح الشخصية، والعمل على إبراز الأعمال المميزة التي يقوم بها رجل الأمن كل في مجال عمله.

من جهته حث مدير امن المحافظة المتوكل الضباط بأهمية الاستفادة من هذه البرامج التدريبية والمحاضرات التي ستلقى عليهم، وأن يكونوا على مستوى المسؤولية الملقاة على عواتقهم، وبذل المزيد من الجهد في أداء أعمالهم ومراعاة ما يمر به الوطن في هذه المرحلة الهامة والحساسة والظروف الصعبة جرا العدوان والحصار الذي فرضه العدوان السعودي الأمريكي الغاشم .

ولفت إلى أهمية التدريب والتأهيل لرفع كفاءات وقدرات ومهارات العاملين من ضباط وصف ضباط في مجال الأدلة وغيرها وبما يتناسب وطبيعة الأعمال والمهام الموكلة إليهم سواء كانت أمنية او إدارية.

مقالات ذات صلة