وزير الإعلام / يدعو حكومة الإنقاذ لعقد مؤتمر صحفي لكشف مصير الإيرادات والراتب

عمران نت/ 14 أكتوبر 2017م

دعا وزيرُ الإعلام في حكومة الانقاذ الوطني الأستاذ أحمد حامد، إلى عقد مؤتمر صحفي؛ لكشف مصير الإيرادات والراتب ومختلف القضايا بشكل مفصّل ودقيق.

وقال الناطقُ الرسمي لحكومة الإنقاذ في حوار مع صحيفة المسيرة اليومية: “ندعو من هنا الأخ رئيسَ مجلس الوزراء لأن يعقدَ مؤتمراً صحفياً هو والأخ نائب رئيس الوزراء وعدد من الوزراء مثل الأخ وزير المالية والوزراء من ذوي العلاقة، مؤتمراً صحفياً تتحدث فيه الوزارات الإيرادية عن مصير الإيرادات وعن موضوع الراتب بشكل مفصَّلٍ ودقيق؛ حتى تتضحَ الصورة للجميع”.

وتابع وزير الاعلام بالقول: “يجب أن لا ننسى أن أَكْثَرَ من حوالي 90% من مصادرنا الإيرادية بيد العدوان، النفط والغاز والمساعدات والهبات وجزء كبير من الضرائب والجمارك، عدد كبير من المصادر ليست بأيدينا، نحن نتحكم ربما بـ 7% من الإيرادات”.

وحَثَّ وزيرُ الاعلام مختلفَ وسائل الإعلام على إجراء مقابلات صحفية وتلفزيونية وإذاعية مع وزراء حكومة الإنقاذ في كُلّ الوزارات وكذلك مع مختلف المسؤولين في مختلف المُؤَسّسات من أجل تحديد أوجه القصور.

وتطرق الوزير إلى ما يشاع أن هناك اقتحاماتٍ لبعض الوزارات، مؤكداً أن هذا الأمر مجرد شائعات، وأن هناك أطرافاً تعملُ على تهويل القضايا ونقل الواقعَ بالشكل الذي يخدُمُ قضيتَه هو ورؤيتَه هو.

 

مقالات ذات صلة