محمد طاهر أنعم : تعطيل العملية التعليمية لحسابات سياسية مرفوض ويخدم العدوان

عمران نت/ 1 اكتوبر 2017م
حذر القيادي في حزب الرشاد السلفي الشيخ محمد طاهر أنعم من تعطيل العملية التعليمة وإخضاعها لحسابات حزبية وسياسية تتلاقى وأجندات العدوان ومرتزقته الذين استهدفوا البنك المركزي في وقت مبكر.

وكتب القيادي السلفي _المعروف بمواقفه الوطنية_ على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك “ما تتعرض له العملية التعليمية في بلادنا من ضغط نقابي وسياسي لإيقافها هو أمر مرفوض وخدمة للعدوان”.

وأكد أنعم أن تأخير رواتب المعلمين والمعلمات شأن مرتبط بوزارة المالية والأصل في عجزها هو “أن العدوان وعملاءه هم أساس البلاء باعتبار البنك المركزي تم نقله لعدن وعليه ان يدفع رواتب المدرسين في كل ارجاء الجمهورية “.

وأعتبر محمد طاهر أنعم “الإصرار على اغلاق بعض المدراء للمدارس نكاية بالوزير أو لتهييج المجتمع ضد المجلس السياسي الاعلى – بدلا عن العدوان – تصرفا غير مسئول ولا يجوز أن يمر”..

وتابع أنعم “لا ذنب للطلبة وأولياء امورهم في إصرار بعض المدراء على اقفال المدارس وعدم تسجيل الطلبة، من أجل خلفيات سياسية “.

وشدد وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد على ضرورة الاعتماد على “الكثير من المدرسين والمتطوعين الذين يقدمون استعدادهم لهذا الأمر وفي سبيل انتظام العملية التعليمة وعدم حرمان الطلبة من حقهم التعليمي “.

كما دعا أنعم إلى إعادة النظر في استمرار حكومة الإنقاذ الوطني في ظل ضعفها الحالي.

مقالات ذات صلة