مناقشة تنفيذ برنامج التعليم المجتمعي لضمان استمرار التعليم في الطوارئ بمدارس محافظة #عمران .

عمران نت/ 25 سبتمبر 2017م
ناقش اجتماع بمحافظة عمران برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان ألية تنفيذ برنامج التعليم المجتمعي في مدارس المحافظة في ظل استمرار العدوان وانقطاع المرتبات لضمان استمرارية التعليم في الطوارئ .
وفي الاجتماع بحضور وكيل المحافظة الشيخ أمين فراص ومدير عام مكتب التربية احمد الشهاري ومدراء عموم المديريات ومدراء التربية وقيادات من السلطة المحلية وممثلي أنصار الله والموتمر الشعبي العام ، أكد المحافظ أهمية حشد الجهود المجتمعية والسياسية لدعم استمرارية التعليم بمدارس المحافظة في ظل عدم توفر الإمكانيات للدولة لدعم قطاع التعليم للعام الدراسي الجديد .
وأشار إلى أهمية البرنامج وضرورة تحقيق أهدافه بتكاتف الجميع في الأزمات والظروف الصعبة .
وأهاب بالجميع الاضطلاع بالمسؤولية الوطنية في هذه المرحلة الحساسة التي يمر بها الوطن وإفشال مخططات العدوان الرامية إلى تعطيل العملية التعليمية.
من جانبه استعرض مدير عام التربية احمد الشهاري اللائحة التنظيمية للبرنامج والية تنفيذه على مستوى كل مدرسة بالمحافظة بتشكيل مجالس للآباء والأمهات .مؤكدا أهمية استشعار الجميع لمسؤولياتهم الوطنية والتفاعل الإيجابي في الإسهام لدعم العملية التعليمية بما يضمن استمرارها وتفويت مخططات العدوان الرامية تعطيل التعليم وتجهيل الأجيال.
ودعا المشاركين في الاجتماع التربوي القيادة السياسية وحكومة الإنقاذ الوطني لوضع حلول عاجلة لمعوقات استمرار العملية التعليمية.

حضر الاجتماع رئيس لجنة الخدمات بالمحافظة الاستاذ احمد الصديق

مقالات ذات صلة