صندوق التكافل الاجتماعي لعمال النظافة بـ #عمران يدشن توزيع الحقيبة المدرسية ل70 طالب من الفئة المهمشه

عمران نت/ 24 سبتمبر 2017م

دشن صندوق التكافل الاجتماعي التابع لصندوق النظافة والتحسين بمحافظة عمران اليوم توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الفئة المهمشة لعدد سبعين طالب الملتحقين بمدرسة عائشة للبنات مدينة عمران .
وفي التدشين أشاد نائب مدير عام صندوق النظافة والتحسين مقبل دومان بهذه أللفته الكريمة التي تستهدف فئة من المواطنين الأشد فقرا من أبناء عمال النظافة بهدف تشجيعهم وتحفيزهم للالتحاق بالتعليم كحق مكفول لجميع ابناء الوطن . مثمنا دعم الخيرين من أبناء المحافظة وصندوق التكافل بتوفير الحقيبة المدرسية خاصة في ظل هذه الأوضاع والظروف الصعبة التي يعيشها أبناء اليمن جراء العدوان والحصار .
فيما أكد رئيس صندوق التكافل الاجتماعي لعمال النظافة علي الرداعي أن توزيع الحقيبة المدرسية يأتي ضمن اهتمام الصندوق بالتعليم وتشجيع الطلاب من الفئة المهمشة والأشد فقرا على مواصلة التعليم . وتوعية أهاليهم بمدى أهمية أن يحصل أبنائهم على حقهم في التعليم .
وعبر مدير مشروع النظافة ورئيس جمعية التلاحم لأحفاد بلال عبد الكريم الانسي عن سعادته البالغة برؤية البسمة على وجوه الأطفال عند استلامهم الحقيبة المدرسية بمجهود بسيطة وامكانية متواضعة .

من جانبه أكد الأستاذ شرف الماخذي احد الداعمين للحقيبة المدرسية إن دعم أبناء المهمشين واجب ديني ووطني واقل واجب يمكن أن يقدم لأبناء عمال النظافة الذين يسهمون في استمرار نظافة البيئة والمحيط من حولنا ويلعبون دورا أساسيا في الحد من انتشار الإمراض الوبائية ، ويأتي الاهتمام بهذه الشريحة في هذا التوقيت نظرا للظروف الصعبة التي يعيشها المهمشون في ظل استمرار العدوان والحصار وانقطاع المرتبات

مقالات ذات صلة