#عمران/ ندوة حول ثورة 21 سبتمبر الأهداف والمنجزات.

عمران نت/19 سبتمبر 2017م

نظم بمحافظة عمران بقاعة الشهداء كلية التربية ندوة سياسية بمناسبة الذكرى الثالثة لثورة ال21 من سبتمبر 2014م تحت عنوان الأهداف والمنجزات.

وفي الندوة التي حضرها محافظ المحافظة وامين محلي المحافظة صالح المخلوس ومدير امن المحافظة العميد محمد المتوكل وعدد كبير من قيادات السلطة المحلية والمشائخ والوجهات الاجتماعية ، أشار المحافظ الى أن أبناء عمران كانوا ولازالوا صمام أمان الثورات اليمنية ، فقد كانوا دائما في مقدمة الصفوف يقدمون التضحيات في سبيل الوطن وكان لثورة ال21 من سبتمبر بداية انطلاق الشرارة الأولى لها من عمران باسقاط الفاسدين والعملاء من المشيخات والقيادات العسكرية .

لافتا الى إن الاحتفاء بهذه المناسبة يأتي استذكارا لتلك التضحيات من أبناء المحافظة الشهداء والجرحى الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل ان ينعم الوطن بالأمن والاستقرار وأن يخرج من تحت الهيمنه والوصاية الأمريكية السعودية .

وأكد جعمان أن هذا الإحتفال يؤكد تلاحم أبناء الشعب في مواجهة قوى العدوان ومخططاته.
فيما أشار امين محلي المحافظة صالح المخلوس أن إحياء ثورتي سبتمبر الخالدة تعبير عن موقف موحد لجميع أبناء الشعب بمختلف مكوناتهم وانتماءاتهم السياسية .معتبرا أن ثورة 21 سبتمبر هي فخر للمؤتمر الشعبي العام قبل انصار الله فقد جآءت لتصحح مسار ثورة 26سبتمبر الثورة الأم .

وناقشت الندوة التي أدارها الاستاذ/ عبد الغني الزبيدي والاستاذ/محمد ناصر البخيتي ورقتي عمل حول مسار أهداف الثورة وأهميتها في تحيقيق تطلعات وأحلام اليمنيين وما يجب ان يتبعها من خطوات في أزالة منابع الفساد وإيجاد فرص اقتصادية توفر العيش المستقر والكريم لأبناء الشعب اليمني الذي عانا كثيرا في ظل حكومات مستبدة وظالمه مرتهنة للخارج .

وأشارت أوراق العمل في الندوة أهم الإنجازات العظيمة التي تحقتت بإسقاط الوصاية والتحكم في القرار السيادي للبلاد وإسقاط الطغاة الذين كانوا ينهبون خيرات هذا البلاد على مر السنوات الماضية دون ان يجدون اى رادع لهم .
فكانت ثورة ال21 من سبتمبر والتي هي امتداد للثورات اليمنية العظيمة 26سبتمبر و14 اكتوبر الخلاص الوحيد من تلك المعظلات التي خيمت على الشعب اليمني .

مقالات ذات صلة