وفاة 3 واصابة شابين بعملية دهس شرق القدس المحتلة

عمران نت/19 سبتمبر 2017م  

لقي ثلاثة شبان بالعشرينيات من العمر مصرعهم شرق القدس فيما أصيب شابين بجراح خطيرة جراء حادث دهس وقع فجر اليوم الثلاثاء، على شارع رقم 4، حيث تواصل الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.

وتلقت طواقم الإسعاف والإنقاذ إخطارا عن جرحى جراء حادث طرق على شارع رقم 4 بمساره بالقرب من جسر “يفنه” جنوب البلاد، وعلى الفور وصلت إلى مكان الحادث، وأتضح أن الحديث يدور عن شاحنة اصطدمت بعدة أشخاص توقفوا على جانب الشارع، بحسب ما أكدته التحقيقات الأولية للشرطة.

وعملت طواقم الإسعاف على إنقاذ حياة الشبان الثلاثة، لكن جهودها باءت بالفشل وأعلن عن وفاتهم، كما وأفادت الطواقم بأن شابين آخرين أصيبا بجروح خطيرة في الحادث نفسه، الذي وقع على شارع رقم 4 الذي أغلق بالاتجاهين أمام حركة السير لحين الانتهاء من معالجة الحادث.

وجرى نقل الشابين المصابين بجروح حرجة إلى مستشفى “تال هشومير” في مركز البلاد، فيما فتحت الشرطة تحقيقا في أسباب وملابسات الحادث.

وحسب تحقيقات الشرطة، فقد اصطدمت شاحنة بسيارتين وخمسة شبان توقفوا على جانب الشارع السريع، وترجح الشرطة أن الشبان أوقفوا السيارتين ونزلوا للشارع على ما يبدو عقب خلاف بينهم، وتشتبه الشرطة أن الشبان وخلال توقفهم على الشارع اشتبكوا فيما بينهم وخلال ذلك دهستهم شاحنة التي اصطدمت بالسيارتين أيضا

مقالات ذات صلة