في 21 سبتمبر ” سنحتفل وسنطالب “

عمران نت/18 سبتمبر 2017م

في الذكري الثالثة للثورة السبتمبرية المباركة سيحتفل اليمنيين رجالاً ونساءً ، صغاراً وكباراً وسيأتون من كل فج عميق إلى ميدان السبعين في العاصمة صنعاء ليحتفلوا بالذكرى الثالثة للثورة التي زلزلت عروش الطغاة والمستكبرين ، الثورة التي أطاحت برموز وعتاولة الفساد الذين ظلوا ينهبون ثروات وخيرات هذا البلد طيلة أربعة عقود من الزمن وحرموا فيه المواطن من أبسط حقوقة وجرعوة المعاناة ، الثورة التي فضحت وكشفت حقيقة العناصر الإجرامية الإرهابية من القاعدة وداعش .

سنحتفل وسنطالب قيادة الدولة بأن تقوم بدورها في محاربة الفساد ومحاسبة الفاسدين فالثورة السبتمبرية أطاحت برموز الفساد ولم ولن تكون مظلة لتغطي عن الفاسدين وتدافع عنهم وتمنع محاسبتهم ولن تكون الثورة سلالم للمتسلقين على تضحيات الشهداء وسنطالب قيادة الدولة والقضاء والنيابة العامة بسرعة البت والنظر في ملفات الفساد التي كشفت عنها اللجنة الرقابية العليا ( الرقابة الشعبية) ولماذا لم يتم التحقيق في تلك الملفات ومن هو الذي يعرقل البت في تلك الملفات ومن المستفيد من ذلك.

سنحتفل وسنطالب قيادة الدولة بضبط إيرادات الدولة وإلزام متحصليها بتوريدها إلى البنك المركزي فالثورة السبتمبرية لم تكن أهدافها بأن يقوم الفاسدين بالتصرف وإهدار المال العام حسب رغباتهم وأهواهم .

سنحتفل بالذكرى السبتمبرية التي كشفت حقيقة الجماعات الإرهابية من القاعدة وداعش وأفشلت مخططاتهم الإجرامية وسنطالب قيادة الدولة بمحاكمة الخلايا والعناصر الإجرامية من القاعدة وداعش الذين تم ضبطهم وقد أعترفوا بإرتكابهم العديد من جرائم القتل والذبح بالتفجيرات
وزرع العبوات الناسفة في الأسواق والمساجد وأغتالت العديد من الشخصيات السياسية والعسكرية والأمنية والعلمائية والإعلامية ومع ذلك لم يتم محاكمتهم ومعاقبتهم على ما اقترفوة حتى يومنا هذا ، وسنطالب الدولة بالكشف عن من ذا الذي يمنع محاكمة المجرمين .

سنحتفل بالثورة التي أعادت القرار السياسي دون تدخل خارجي بعد إن كان القرار السياسي يدار من السفارة الأمريكية والسعودية وسنطالب قيادة الدولة بالعمل على تطبيق القانون والدستور خاصة قوانين مكافحة الفساد وتعديل بعض القوانين التي تمنع محاسبة شاغري الوظائف العليا لأن الفاسدين بالدرجة الأولى هم من شاغري الوظائف العليا أصحاب السلطة التنفيذية .

سنحتفل وسنطالب بتصحيح وضع الأجهزة الرقابية وتنفيذ الأحكام القضائية الصادرة بحق الفاسدين في الأجهزة الرقابية وخاصة الأحكام الصادرة بحق أعضاء هيئة مكافحة الفساد .

سنطالب قيادة الدولة بأن تخلصنا من هذه الحكومة التي لا تنظر إلى الشعب وليس من أولوياتها الإهتمام بما يعانية أبناء الشعب ولم تعمل على تحسين الوضع الإقتصادي والمعيشي للشعب اليمني الذي يواجه عدوان خارجي وعدوان داخلي المتمثل بالفاسدين .

سنحتفل وسنصرخ
بالموت لأمريكا
وبالموت لإسرائيل
واللعنة على اليهود
والنصر للإسلام
وسنقولها بأعلى صوت
صبراً أيها الفاسدون فثورتنا مستمرة وستطالكم يد العدالة.

حفظ الله اليمن وأهله.
والنصر حليفنا بإذن الله.

✍ عبدالله الدومري العامري

 

مقالات ذات صلة