حدث في مثل هذا اليوم /17 سبتمبر

عمران نت/ 18 سبتمبر 2017م

غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم: 
– استشهاد 10 مواطنين بينهم مصور المسيرة بلال شرف الدين في غارات على الجراف: 
في مثل هذا اليوم من العام 2015 استشهاد ما لايقل عن عشرة مواطنين  بينهم مصور قناة المسيرة الزميل بلال شرف الدين  وعدد من الاطفال  والنساء  اثر  غارات متوالية لطيران العدوان السعودي على حي الجراف الشرقي الحي السكاني المكتظ بالسكان وإصابة العشرات باصابات حرجة كما احدثت  الغارات اضرار  وخراب  مهولا في  الحي.
– غارات على صعدة ونهم وحجة وتعز والحديدة ومأرب:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن ثلاث غارات على منطقة بني عوير في سحار وغارتين على معسكر الشرطة بمدينة صعدة وغارتين على مديرية رازح وغارة على مزارع المواطنين في منطقة السدر في باقم وغارتين على منطقتي آل الزماح ومحديدة و ست غارات على معسكر كهلان  وغارتين على القمع بكتاف وغارة على منطقة المنزاله بالظاهر في صعدة. 
ويشن غارة على منطقة محلي في نهم وغارتين على مديرية حرض ومثلث عاهم بمحافظة حجة وغارة على مفرق شرعب ، بتعز واربعة عشر غارة على منطقة كيلو 16 بمحافظة الحديدة وغارة على منطقة المخدرة في مأرب.
عمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:
– السيطرة على عدد من المواقع العسكرية المحيطة بالربوعة في عسير:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 الاعلام الحربي يوزع مشاهد لسيطرة ابطال الجيش واللجان الشعبية على عدد من المواقع العسكرية السعودية المحيطة بمدينة الربوعة داخل منطقة عسير بعد اشتباكهم مع العسكريين السعوديين وتدمير عدد من الآليات والعسكرية .

مقالات ذات صلة