خسائر فادحة للمرتزقة في عمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية بمحافظة الجوف

عمران نت/ 18 سبتمبر 2017م

 نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية – بعون الله -، اليوم الاثنين ، عمليات عسكرية نوعية ضد مواقع وتجمعات المرتزقة في محافظة الجوف.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدات من الجيش واللجان شنت هجوما نوعيا على مواقع لمرتزقة العدوان في منطقة صبرين بمديرية خب والشعف، وكبدتهم خسائر بشرية ومادية جسيمة.

وأكد المصدر سقوط أعداد كبيرة من القتلى والجرحى من مرتزقة العدوان وإحراق آلية عسكرية خلال العملية العسكرية التي استهدفت مواقعهم في منطقة صبرين.

ولفت المصدر إلى أن مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي فروا بشكل جماعي أثناء العملية العسكرية على مواقعهم في منطقة صبرين بمديرية خب والشعف.

وذكر المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية قصفوا بصاروخ اورغان وصلية من صواريخ الكاتيوشا تجمعات لمرتزقة العدوان في مجمع الحزم، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم بينهم قيادات وسماع دوي انفجارات، شوهدت على إثرها سيارات الإسعاف تهرع إلى المكان لنقل القتلى والجرحى

كما دكت القوة الصاروخية للجيش واللجان بصاروخي كاتيوشا وقذائف المدفعية تجمعات المنافقين المرتزقة في منطقة الحراشف بمديرية المتون، محققة إصابات مباشرة.

وأشار المصدر إلى أن وحدة الهندسة العسكرية التابعة للجيش واللجان الشعبية فجرت آلية عسكرية للمرتزقة بواسطة عبوة ناسفة  في منطقة الخنجر بمديرية خب والشعف.

وأكد المصدر استمرار العمليات العسكرية في مختلف محافظات الجمهورية حتى يتم تطهيرها من قوى الغزو الأمريكي السعودي والمنافقين المرتزقة

مقالات ذات صلة