عمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية في #نهم و #تعز ومصرع وإصابة عدد من المرتزقة

 عمران نت/ 10 سبتمبر 2017
واصل الجيش اليمني واللجان الشعبية، اليوم الأحد، عملياته العسكرية في نهم وتعز، مكبدًا مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي خسائر جسيمة في العديد والعتاد.

وأفاد مصدر عسكري باشتعال النيران في موقع للمرتزقة العدوان في وادي ملح بمديرية نهم إثر قصف مدفعي على آلياتهم.

وأضاف المصدر أن وحدة الهندسة لدى الجيش واللجان الشعبية قامت بتفجير عبوة ناسفة بمجموعة من المرتزقة في منطقة يام بالمديرية مما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم

وشنت وحدات الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع المنافقين جنوب غرب القرن بمديرية نهم موقعين قتلى وجرحى في صفوفهم

وفي محافظة تعز، لقي عدد من مرتزقة العدوان مصارعهم وجرح آخرون إثر هجوم للجيش واللجان الشعبية على مواقعهم في تباب الصياحي بمنطقة الضباب.

كما تم تفجير عبوة ناسفة بالمنافقين في منطقة الضباب مما أدى إلى مصرع وإصابة أعداد منهم.

كما قتل وجرح عدد من المرتزقة خلال كسر الجيش واللجان الشعبية محاولة تقدم لهم باتجاه تبة الصنمة بمديرية الوازعية غرب المحافظة.

وتم تفجير آلية معطبة تابعة للعدوان خلال إغارة على مواقع المنافقين والمرتزقة بمحيط تبة السمين بمديرية ذباب الساحلية غرب المحافظة.

وكان الجيش اليمني واللجان الشعبية قد نفذ، أمس السبت، عمليات عسكرية واسعة على تباب النهدين وتبة العياني وجنوب القرن والحول في مديرية نهم شمال شرق محافظة صنعاء.

واقتحم الجيش واللجان الشعبية موقعي عيدة والمنارة في المجاوحة والتبة الحمراء والنهدين في المدفون ومواقع في وادي ملح ومواقع للمرتزقة في القرن وحريب نهم وسلسلة جبال يام وكبدوا.

وتمكنت وحدات القناصة لدى الجيش واللجان الشعبية من قنص 6 من المرتزقة، بالإضافة إلى مقتل وجرح العشرات منهم خلال العمليات.

ولقي عدد من منافقي ومرتزقة العدوان مصارعهم وأصيب آخرون، بالإضافة إلى تدمير ثلاث آليات تابعة لهم إثر عملية هجومية قام بها الجيش واللجان الشعبية بمديرية موزع غرب تعز.

مقالات ذات صلة