جرحى بتفجير جنوب شرقي #بغداد وتحرير الحويجة قريبا

 عمران نت/ 7 سبتمبر 2017
بعد انتصارات الجيش العراقي على إرهاب تنظيم داعش في الموصل وتلعفر، سقط اليوم الخميس شخصان جرحى، بانفجار عبوة ناسفة بمنطقة جسر ديالى القديم جنوب شرقي العاصمة بغداد.

وأفاد مصدر أمني عراقي: إن عبوة ناسفة كانت موضوعة بالقرب من محال تجارية بمنطقة جسر ديالى القديم انفجرت،ما اسفر عن اصابة شخصين بجروح.

وتابع المصدر العراقي: إن قوة أمنية طوقت مكان الحادث ومنعت الاقتراب منه، فيما تم نقل الجريحين إلى أقرب مستشفى.

قادمون ياحويجة

ميدانيا تتأهب القوات العراقية لانطلاق عملية لتحرير مدينة الحويجة والقرى التابعة لها، آخر معاقل جماعة داعش في محافظة كركوك شمالي العراق.

 

وفي سياق تسارع تحرير المدن العراقية من تنظيم داعش الارهابي، أكد الجيش العراقي قرب انطلاق معارك التحرير ومشيرة الی أنها ستكون سريعة ومفاجئة.

فرار داعش

الى ذلك كشف القيادي في الحشد الشعبي السيد جبار المعموري، عن نقل جماعة “داعش” الارهابية أكثر من 100 معتقل لديها في الحويجة جنوب غربي كركوك الى جهة مجهولة، مؤكدا ان هذه الجماعة الارهابية اغلقت سجونها المعروفة تمهيدا لهروبها من القضاء.

وتابع القيادي في الحشد: إن جماعة داعش ووفق المعلومات المتوفرة لدينا نقلت خلال الساعات الماضية اكثر من 100 معتقل لديها في الحويجة الى جهة مجهولة، وسط مخاوف من ان تكون الجماعة التكفيرية نقلتهم تمهيدا لمجرزة اخرى.

مقالات ذات صلة