محافظ #لحج برفقة وفد رسمي من محافظة #عمران يقوم بزيارة المرابطين في الجبهات بالمحافظة

عمران نت/3سبتمبر 2017م

قام محافظ محافظة لحج احمد حمود جريب وقيادة المحافظة برفقة وفد رسمي وقبلي من محافظه عمران، اليوم الأحد، بزيارة جبهات الشرف والبطولة في منطقه مغنيه وجبل جالس وكذا كرش في مديريه القبيطة بمحافظة لحج.

ونقل محافظ لحج والوفد الزائر تحايا وتبريكات قائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى للمرابطين بمناسبة عيد الاضحى المبارك.

وأشار الوفد الزائر إلى أن هذه الزيارة تأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة بأن تكون أعيادنا في الجبهات، كما تعد عرفانا ووفاءًا لتضحيات المرابطين في هذه الجبهات والذين يضربون أروع الأمثلة في الصمود والمواجهة. 

وأشادوا بعظمة الصمود والملاحم التي يسطرها هؤلاء الابطال في مواجهة العدوان ومرتزقته رغم فارق الإمكانات التي يمتلكها العدوان.

من جانبهم عبر المرابطون في جبهات القتال عن سعادتهم وتقديرهم بهذه الزيارة، داعين كافة أبناء وشباب اليمن إلى التوجه إلى جبهات القتال حيث العزة والكرامة والشموخ فيها تتجلى قوة الله وعظمته الذي يجسدها انتصارات ساحقة وصمود وصلابة ارهبت اعداء الله.

وأكدوا أنهم سيواجهون التصعيد بالتصعيد حتى تتحرر كامل الأرض اليمنية وتتطهر من دنس العدوان وأذنابه المنافقين.

إلى ذلك تفقد المحافظ جريب مشروع المياه في الحيدين بالقبيطة والتقاء بأبناء عزلة اليوسفين الحيدين والمشايخ والعقال وأعضاء السلطة المحلية واستمع لهم، ووجه المحافظ مدير عام المديرية بإعادة تشغيل مشروع المياه الموقف منذ أكثر من عشره أعوام.

في منطقة الحيدين القبيطة ووجه مدير عام مديرية القبيطة بإعادة تشغيله وإصلاح مضخات البير المتوقفة عن العمل منذ أكثر من عشرة أعوام

كما تفقد المحافظ طريق منطقة المغنية المؤدية إلى مديريه القبيطة والذي تضررت نتيجة الأمطار والسيول في المديرية، ووجه مدير عام المديرية بإزالة الصخور والأتربة وصيانة الطريق. 

مقالات ذات صلة