لتتضح الصورة كاملة حول فعالية المؤتمر وإصرار عفاش على إقامتها !!

عمران نت/24 اغسطس 2017م
– هنا بعض النقاط التي تظهر حقيقة المؤامرة لعفاش المتستر بذكرى مناسبة المؤتمر:

– السياسي الجنوبي المعروف أحمد عمر بن فريد يقول “هناك توقعات بأن يتحالف علي صالح مع الشرعية لضرب الحوثيين في مأرب ” …

– مصادر مؤكدة أكدت أن المرتزقة عندما هربوا في عملية صرواح قبل يومين كانوا يقولوا لهم عبر مكبرات الصوت اثبتوا علي صالح عيعلن وقوفه مع الشرعية يوم الخميس..

– عبدالباري عطوان ينشر تصريحات قيادات مؤتمرية لصحيفته بأنه جرت مفاوضات بين علي صالح والإمارات نتجت تخلي صالح عن الشراكة مع الحوثي والوقوف مع دول العدوان مقابل إعادة ابنه أحمد علي رئيسا لليمن..

– علي صالح يصرح بأن لديه خارطة طريق سيقدمها في يوم المناسبة.

– رفض المؤتمر التخلي عن مبادرة مجلس النواب واستمرارهم في الدفاع عنها وتهيئة الناس لها تحت عناوين السلام وأن الحوثيين تجار حروب.

– أنور قرقاش يدعم علي صالح ويقول إنها الفرصة الأخيرة لعلي صالح أمام التعنت الحوثي..

– قيادات الإصلاح تحشد للسبعين ومرتزقة العدوان في الرياض والقاهرة يحشدون للسبعين ليش؟ ولماذا هذا الانسجام بينهم ؟ وكيف عيحتفل الاصلاحي بذكرى تأسيس المؤتمر؟.

– قيادات في ما تسمى بالشرعية تقول أيام فقط وهم في صنعاء ودول العدوان تعد لزحوفات في عدة جبهات بنفس يوم خروج المؤتمريين للسبعين..

– القبض على خلايا كانت تعد لتفجيرات في العاصمة صنعاء قادمة من حجة يشير بوضوح جزء من سيناريو ادخال الفوضى للأمانة تحت مبرر التحشيد للسبعين..

– حقيقة ما يحدث مؤامرة للانقلاب على الشعب اليمني وتضحياته وطعن الجيش واللجان الشعبية لتحقيق انتصار للعدوان عجز عن تحقيقه عسكريا خلال عامين ونصف.

– الإمارات تريد إعادة نموذج السيسي المصري في اليمن.

– ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين.

✍ زيد الغرسي

 

مقالات ذات صلة