بالصور … المكتب التنفيذي يناقش سير أداء المكاتب الحكومية بمحافظة عمران

عمران نت21اغسطس2017م

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة عمران في اجتماع له اليوم برئاسة محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان وبحضور الوكيل عبدالرحمن الغولي ومدير امن المحافظة العميد محمد المتوكل عدد من التقارير لسير العمل والأداء لمختلف المكاتب الحكومية بالمحافظة وفروعها بالمديريات خلال الفترة المنصرمة من العام الجاري.
وتم في الاجتماع استعراض التقرير المقدم من قبل مدير عام مكتب التربية بالمحافظة احمد الشهاري عن ماتم تنفيذه من مهام في الجانب التعليمي بمختلف جوانبه ومنها إنجاح عملية الإمتحانات النهائية للعام الدراسي2017/2016م للشهادتين الاساسية والثانوية العامة وما رافقها من إجراءات فنية وإدارية مكتبية وميدانية أسهمت في إنجاز هذه المهمة الوطنية.
واطلع المجتمعون على اليات العمل الخاصة بمحاصرة ومكافحة وباء الكوليرا وعدم توسعه في المناطق المهددة بزيادة الانتشار واتخاذ الوسائل الممكنة للتخلص منه.

وتم التاكيد على ضرورة التركيز على توفير اهم الخدمات الاجتماعية للمواطنين حتى في حدودها الأدنى وبمايضمن تحسين الوضع المجتمعي بِكُل جوانبه الخدمية والأساسية.

ووجه الاجتماع مكتب المالية والجهات المعنية في فرع البنك المركزي والجهات الحكومية بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية والبدء بصرف النصف الراتب لشهر مايو حسب التعميم من وزارة المالية لصرف نصف راتب لموظفي جهاز الدولة قبل اجازة عيد الاضحي المبارك.

مقالات ذات صلة