رئيس استئناف محافظة عمران القاضي حمود الهردي في زيارة تفقدية إلى محكمة عيال سريح ومديرية عمران والمحكمة الابتدائية بالجنات ومحكمة ثلاء

عمران نت – الاخبار

اطلع رئيس استئناف محافظة عمران القاضي حمود الهردي خلال زيارة تفقدية إلى محكمة عيال سريح وعمران والمحكمة الابتدائية بالجنات ومحكمة ثلاء .

واستمع رئيس الاستئناف الهردي من القضاة وموظفي المحاكم إلى شرح عن مجمل الأعمال والترتيبات الجارية لتحسين بيئة العمل وتطوير الأداء والإحتياجات اللازم توفرها في سبيل لإنجاز كافة المهام القضائية.

وأكد رئيس الاستئناف ضرورة الالتزام و الانضباط بالدوام وإنجاز معاملات المواطنين وجدولة وسرعة إنجاز القضايا والإسهام في وضع المعالجات والمبادرات للتغلب على الصعوبات التي خلفها العدوان الغاشم على اليمن.

وأشار إلى انه سيتم تفعيل أعمال التفتيش والرقابة على جميع الأعمال الإدارية والقضائية لمعاقبة المقصرين ومكافئة الملتزمين وضبط كل من ينتحل صفة القاضي.

ولفت إلى أهمية الحفاظ على هيبة القضاء وتحقيق العدالة وضرورة تجنب منتسبي السلطة القضائية كل الأفعال والسلوكيات التي تسي للقضاء .

هذا وقد طاف رئيس الاستئناف ومعه عدد من القضاة بالمكتب والقاعات بالمحاكم واطلع على حجم الأضرار التي لحقت بها جراء قصف طيران العدوان لمباني المحاكم والمجمع القضائي بالمحافظة .

وأكد القاضي حمود الهردي ان ذلك العمل الجبان لقوى العدوان لم يثني القضاء من اداء واجبه الوطني في الفصل بين قضايا المواطنين مهما كانت الصعوبات..

وثمن رئيس الاستئناف جميع العاملين من القضاة والنيابة والموظفين الثابتين في مواقعهم رغم كل الظروف والصعاب التي يواجهونها

، وحثهم على بذل المزيد من الجهود خاصة في ظل الأوضاع الراهنة .. لافتا إلى أن الوفاء بالواجبات الوظيفية مسؤولية وطنية ودينية يجب الحرص على أدائها .

 

 

مقالات ذات صلة