لأول مرة ..قيادي في حزب الاصلاح يشن هجوما عنيفا على السعودية ويتهمها بمحاولة الاحتلال

عمران نت – متابعات

لأول مره منذ بدء العدوان على اليمن وفي تطور لافت.. شن القيادي في حزب الاصلاح خالد الانسي هجوما عنيفا على النظام السعودي متهما الادارة السعودية بمحاولة احتلال اليمن .

وزعم الانسي في سلسلة منشورات له على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” بأن اليمنيون منحوا السعودية فرصة تاريخية لإنقاذ نفسها و لان تتجاوز اخطائها ، لكنها ضيعت تلك الفرصة ، حين تعاطت معها على كونها فرصة للتحكم باليمن بدلا عن تحريرها و التحرر معها حسب تعبيره.

وأضاف بالقول:” سنتين من الحرب و لم تتمكن فيها #السعودية من حسم المعركة و لا حتى من حماية نفسها من قذائف الميليشيات ..! لقد حولت نفسها الى مسخرة بسبب انتهازيتها و تأمرها على حلفائها و غدرها بهم ..! حسب تعبيره .

وتابع قوله: لقد حذرناها من العبث في الحرب باليمن و ان العبث فيها ليس كالعبث في الحرب بسوريا لكنها استكبرت و لم تصغ الا لأصوات النفاق التي تقودها نحو الفشل و الهلاك .

وبدأت قيادات في حزب الاصلاح بمهاجمة السعودية وتوجيه اتهامات لها بشأن اليمن ، منذ بدء الأزمة الخليجية مع قطر الذي يتعبر الحليف الأقوى للسعودية في العدوان على اليمن .

يذكر بأن حزب الصلاح عمل منذ بدء العدوان على اليمن على تسهيل دخول القوات الغازية السعودية والمرتزقة الأجانب الى عدد من المناطق اليمنية ، فيما تقاتل ميليشياته جنباً الى جنب السعودية في عدد من جبهات الداخل ، وميليشيات اصلاحية اخرى تقاتل في صفوف الجيش السعودي في جبهات الحدود حيث تتوغل القوات اليمنية المسنود باللجان الشعبية داخل الاراضي السعودية .

مقالات ذات صلة