27 ألف موظف مستفيد من البطاقة السلعية وتطبيقها قريبا في المحافظات

عمران نت-متابعات

أعلن وكيل قطاع خدمات الأعمال بوزارة الصناعة والتجارة عبدالاله شيبان، اليوم عن تسليم 27 ألف موظف لنظام البطاقة السلعية.

وأكد شيبان، أهميتها في توفير احتياجات المواد الغذائية وغير الغذائية عبر مجموعة من المولات للموظفين، مشيراً إلى أن البطاقة تجسد التكافل الاجتماعي والمسؤولية الاجتماعية وان قيادة وزارة الصناعة والتجارة حريصة على إنجاح نظام البطاقة السلعية التي يتم تعميمها حالياً.

وأوضح ان مبادرة البطاقة السلعية في غاية الأهمية وسوف تتوسع وفي هذه الفترة يتم الاعداد لانتقال نظام البطاقة السلعية على بقية عواصم المحافظات الأخرى وبعدها إلى المديريات الثانوية لتغطية احتياجات موظفي الدولة في القطاعين العام والمختلط منها العسكري والأمني والتربوية.

وفي ذات السياق، ناقش اجتماع إمكانية تغطية خمس محافظات بنظام البطاقة السلعية ورغبة احد التجار في الانضمام إلى تزويد نظام البطاقة السلعية بأسعار تنافسية في ديوان عام وزارة الصناعة والتجارة بصنعاء.

وقال منذر الشرجبي، القائم بأعمال وكيل قطاع التجارة الداخلية في وزارة الصناعة والتجارة انه تم اليوم مناقشة النقاط والآليات لإنضمام احد المزودين لنظام البطاقة السلعية من احد التجار لتزويد موظفي الدولة بأسعار تنافسية.

مضيفاً: ان التاجر الحميضة لديه الرغبة في الإنضمام إلى المزودين لنظام البطاقة السلعية وقد تعهد بتوفير مواد غذائية تلبي احتياجات الموظفين وانه على استعداد لتغطية خمس محافظات لنظام البطاقة السلعية منها محافظة ذمار ومحافظة إب ومحافظة الحديدة ومحافظة عمران ومحافظة حجة، مشيراً إلى أن هذه الخطوة تعد إيجابية لتوفير عناء السفر للموظفين من محافظاتهم إلى محافظة صنعاء .

مقالات ذات صلة